شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر الأرصاد تناشد المواطنين عدم التعرض للشمس من 12 ظهرا للرابعة عصرا، نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، التي شملت جميع الأصعدة، وكان أبرزها مناشدة هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر.

. الأرصاد تناشد المواطنين عدم التعرض للشمس من 12 ظهرا للرابعة عصرا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر.. الأرصاد تناشد المواطنين عدم التعرض للشمس...

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، التي شملت جميع الأصعدة، وكان أبرزها مناشدة هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين عدم التعرض للشمس من 12 ظهرا حتى الرابعة عصرا.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

الأرصاد تناشد المواطنين عدم التعرض للشمس من 12 ظهرا حتى الرابعة عصراً

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عددا من النصائح الهامة للمواطنين، تزامنا مع التوقعات بوصول ارتفاع درجات الحرارة لذروته اليوم الخميس على كافة أنحاء الجمهورية .

 

وزير الطاقة الروسى: موسكو والقاهرة تتوسعان فى مشاركة شركات النفط والغاز الروسية فى مشروعات جديدة

قال وزير الطاقة الروسى نيكولاى شولجينوف، إن روسيا ومصر اتفقتا على زيادة إمدادات الطاقة وتوسيع مشاركة شركات النفط والغاز الروسية فى مشاريع جديدة .

 

مصر تدين اقتحام المسجد الأقصى ومنع المصلين من دخوله

أدانت جمهورية مصر العربية، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الخميس، اقتحام المسجد الأقصى الشريف صباح اليوم من قبل مسئولين فى الحكومة الإسرائيلية، والمئات من العناصر المتطرفة، وقيام السلطات الإسرائيلية بمنع المصلين من ممارسة حقهم الأصيل في النفاذ إليه والتعبد به.

 

الأرصاد: غدا طقس شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 38 والمحسوسة 41 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية جنوب سيناء جنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية الغربية، مائلا للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

 

أسماء أوائل القسم العلمى فى الثانوية الأزهرية 2023

أعلن الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر، أسماء أوائل القسم العلمي في مؤتمر صحفي نظمه المركز الإعلامي للأزهر بمقر مشيخة الأزهر:

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 / 2023 بالرقم القومى

أكد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، أن النتيجة متاحة الآن على موقع الأزهر وكافة المواقع، مهنئا كل الطلاب الناجحين، موضحًا أن نسب النجاح العامة أفضل من العام الماضى، وهذا يدل على الجهود الطيبة من الطلاب.

 

بوتين: نعمل على تعزيز مشروعاتنا فى مصر بمحطة الضبعة وقناة السويس

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين في الكلمة الافتتاحية للنسخة الثانية من القمة الافريقية الروسية، أننا ننظر بإيجابية إلى المبادرات المشتركة بين روسيا والدول الأفريقية، ونسعى لتعزيز التعاون معها فى المجالات الزراعية والتقنية والصحية.

 

الرئيس الروسى: سنعمل على تصدير 50 ألف طن حبوب لعدة دول بأفريقيا

كشف الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى الكلمة الافتتاحية بالنسخة الثانية من القمة الأفريقية الروسية، أن بلاده تستهدف زيادة رفاهية الشعوب، ودراسة مشروعات جديدة بينها وبين الدول الأفريقية.

 

الشهر العقارى يستعد لتوثيق نماذج تأييد المواطنين لمرشحى انتخابات الرئاسة

تستعد مكاتب التوثيق التابعة لمصلحة الشهر العقارى والتوثيق، بكافة إمكانياتها البشرية والتقنية مع انتقاء أفضل العناصر، للقيام بالتأييدات الرئاسية والتي تعد شرطا أساسيا لصلاحية مرشح رئاسة الجمهورية لخوض الانتخابات الرئاسية.

 

وكيل الأزهر: 52.38 % نسبة النجاح فى الثانوية الأزهرية 2023

أكد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، أن نسبة النجاح 52.38 % ، والقسم الأدبى 46.63 %، والقسم العلمى 59.34 % .

 

الأزهر: إلغاء الاستمارة الورقية للامتحانات العام القادم والإلكترونية بديلاً

أكد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، أن الامتحانات هذا العام جاءت مواكبة لحداثة أنظمة الامتحانات ووضعها خبراء، وتم توخى أعلى معايير الأمانة، وتفعيل الخدمة الإلكترونية، حيث تم اعتماد تقدم الطلاب بملء استمارة الامتحانات عبر بوابة الأزهر، تمهيدا لإلغاء الاستمارة الورقية العام القادم.

 

محافظ القاهرة يخفض الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام إلى 235 درجة

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي 2023/ 2024 من 245 درجة إلى 235 درجة، والقبول بفصول الخدمات أقل من الثانوى العام 40 درجة، وذلك استجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور.

 

الرئيس السيسى يشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى الروسى - الإفريقى

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادى والإنسانى الروسى الإفريقى الثانى.

 

تنسيق الجامعات 2023.. 112 ألف طالب سجلوا فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية الخدمات التي يقدمها مكتب التنسيق للتيسير على الطلاب فى الالتحاق بالجامعات للعام الجامعى الجديد 2023-2024، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف العمل خلال الفترة القادمة لتنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين فى الالتحاق بالكليات التى يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لها، وذلك وفقاً لشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023.. انتهاء أعمال المراجعة وبدء تجميع النتيجة

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انتهاء أعمال المراجعة لنتيجة الثانوية العامة 2023، وبدء تجميع النتيجة وتحديد قائمة أوائل الثانوية العامة 2023.

 

المركزى: ارتفاع محافظ الهاتف المحمول 20% لتصل إلى 34 مليون محفظة بنهاية يونيو

أعلن البنك المركزي أن إجمالي عدد محافظ الهاتف المحمول ارتفع بنحو 20% لتبلغ 34 مليون محفظة ب

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار مصر.. الأرصاد تناشد المواطنين عدم التعرض للشمس من 12 ظهرا للرابعة عصرا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة الیوم السابع وکیل الأزهر أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم.. موجة شديدة الحرارة على البلاد والأرصاد تحذر المواطنين

حالة الطقس اليوم.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الأحد 2 يونيو 2024، متوقعة استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب محافظات الجمهورية.

حالة الطقس اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر، حيث من المتوقع أن تتأثر البلاد بموجة حارة تصل إلى شديدة الحرارة على مدار الأسبوع الحالي، وقد تستمر حتى نهاية الأسبوع على الأقل.

طقس حارتحذير الأرصاد من حالة الطقس

وأكدت الأرصاد الجوية، على المواطنين اتباع عدة تعليمات ونصائح لمواجهة تلك الموجة الحارة، ومن ضمنها: «تجنب التعرض للأشعة الشمس لفترات طويلة، وشرب كميات كبيرة من المياه والسوائل، عدم ترك مواد قابلة لاشتعال داخل السيارات، وارتداء غطاء للرأس عند التعرض لأشعة الشمس».

طقس حارالطقس اليوم

توقعت الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية.. بينما يسود طقس معتدل ليلاً على شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس حارالظواهر الجوية اليوم الأحد 2 يونيو 2024

وعن الظواهر الجوية التي أوضحتها الهيئة، تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء على فترات متقطعة.

رياح محملة بالأتربةاضطراب حركة الملاحة البحرية

ولفت الأرصاد، إلى وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس وخليج العقبة، وسرعة الرياح من 40 لـ 60 كم/س، وارتفاع الأمواج من 2 إلى 3 أمتار.

اضطراب الملاحة البحريةحالة البحر الأحمر

وأضافت الأرصاد، أن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج يتراوح ما بين 2-3 أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم الأحد 2 يونيو 2024 درجات الحرارة اليوم الأحد 2 يونيو 2024المدن/ المحافظاتالعظمىالصغرى
القاهرة3724
العاصمة الإدارية3823
بنها3724
دمنهور3623
المنصورة3622
الزقازيق3723
شبين الكوم3723
طنطا3623
دمياط2922
بورسعيد2922
الإسماعيلية3721
السويس3721
العريش3019
رفح29 19
رأس سدر3723
نخل3515
كاترين3314
الطور3725
طابا3623
شرم الشيخ4030
الإسكندرية3322
العلمين الجديدة3222
مطروح2921
السلوم3223
سيوة4125
رأس غارب3929
الغردقة41 29
سفاجا4130
مرسى علم4130
شلاتين4028
حلايب3527
أبو رماد3828
رأس حدربة3527
الفيوم4025
بني سويف4025
المنيا4025
أسيوط4126
سوهاج 4227
قنا4528
الأقصر4529
أسوان4530
الوادي الجديد4428
أبو سمبل4430

اقرأ أيضاًالأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 30 مايو

حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024

شديد الحرارة نهارا.. الأرصاد تحذّر من حالة الطقس غدا السبت

مقالات مشابهة

  • إيقاف عمال الوطن في الأمانة عن العمل من الـ12 ظهرا وحتى الـ4 عصرا الاثنين
  • في يومها الثاني.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية
  • الأرصاد ينصح بعدم التعرض لأشعة الشمس
  • حالة الطقس اليوم.. موجة شديدة الحرارة على البلاد والأرصاد تحذر المواطنين
  • ارتفاع الحرارة وتحذيرات من التعرض للشمس
  • قوة الإطفاء العام الكويتي توجه تحذيرا إلى المواطنين
  • جامعة الأزهر تعلن جاهزيتها لاستقبال طلبة الشهادة الثانوية
  • درجات الحرارة تتجاوز 45.. و"الأرصاد": احذروا التعرض لأشعة الشمس المباشرة
  • اليوم.. انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بإجمالي 156392 طالبًا
  • كهرباء قاديشا تستنكر التعرض لجابي لديها... وهذا ما طلبته من الأجهزة الأمنية