قال المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية، إن نجاح الدولة المصرية في تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر، رسالة فخر واعتزاز للعالم أجمع ليس لمصر فقط.

بالمجان.. النقل توفر اتوبيسات لنقل جماهير كأس عاصمة مصر غدًا الى استاد العاصمة الإدارية شبانة: حذرت حسام حسن من كثرة الأزمات لا نحتاج لاستاد آخر بجانب إستاد مصر

وكشف  عباس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: حقيقة الأنباء المتداولة حول اعتزام الشركة إنشاء إستاد آخر بسعة 40 ألف متفرج في العاصمة الإدارية، قائلا: "لا نحتاج لاستاد آخر بجانب إستاد مصر".

وأضاف  رئيس شركة العاصمة الإدارية، أنه  تم طرح المدينة الأوليمبية الرياضية بالكامل في العاصمة الإدارية على أكبر الشركات العالمية لإدارتها.

وفي إطار التعاون والتنسيق المثمر والمشترك بين وزارتي النقل والشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية واستضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى وفي ضوء إقامة بطولة كأس عاصمة مصر بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات (مصر / تونس / نيوزيلاندا / كرواتيا) وذلك بإستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

قررت وزارة النقل ممثلة في جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي توفير اتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير من الميادين العامة وذلك تسهيلاً علي الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلي استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية لحضور المباراه النهائية بين مصر وكرواتيا.

وقد تقرر ان يكون قيام تلك الاوتوبيسات في تمام الساعة الخامسة عصراً من الميادين التالية ( عبد المنعم رياض ، العباسية ، حدائق القبة " بجوار نادي مصر للبترول " ، مدينة نصر ، وكذلك بجوار نادي السكة الحديد ، محطة عدلي منصور ، شبرا الخيمة ، ، المعادي " أمام المركز الاوليمبي " ، الجيزة ، حدائق الاهرام " أمام نادي حدائق الاهرام ، زهرة العاصمة ، العاشر من رمضان " ميدان الاردنية " ، الزقازيق امام نادى الشرقية )  كما ستقوم وزارة النقل بتوفير أتوبيسات العاصمة (شركة أكتا) مجانا لنقل القادمين من الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT من محطة الفنون والثقافة وحتي إستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في إطار افتتاح استاد مدينة مصر الدولية للإلعاب الاولمبية.

كما قررت وزارة النقل ممثلة في الهيئة  القومية للانفاق مد ساعات عمل القطار الكهربائى الخفيف LRT .

الجدير بالذكر أن مدينة مصر الدولية للألعاب الاولمبية تقع علي طريق القطامية السخنة علي بعد عشر دقائق من محطة رسوم القطامية اتجاة السخنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية استاد العاصمة الإدارية استاد منتخب مصر بوابة الوفد مصر الدولیة للألعاب العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

حقيقة تأسيس الإسكان شركة لتأجير الوحدات الشاغرة

نفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ما تداولته بعض وسائل الإعلام، حول قيام الوزارة بتأسيس شركة تستهدف تأجير الوحدات السكنية الشاغرة في السوق المحلية المطروحة للإيجار من جانب ملاكها، مؤكدة أن هذا الكلام عار تماماً عن الصحة.

وناشدت وزارة الإسكان، جميع وسائل الإعلام، والمواطنين، الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية التى تتيحها الوزارة، مؤكدة أنها غير مسئولة عن أى تصريحات تنشرها وسائل الإعلام، وتكون غير صادرة عن المصادر الرسمية بالوزارة.

وأكدت وزارة الإسكان، أنها تعمل من خلال الجهات التابعة لها، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على توفير مختلف الوحدات السكنية بأنماطها المتنوعة، بما يتلاءم مع احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وهناك أدوات معلومة ومعروفة للحصول على تلك الوحدات، والتى استفاد منها مئات الآلاف من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • "مصر إيطاليا العقارية" تفتتح بطولة البوسكو الدولية للبادل للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع JPadel Egypt
  • الداخلية تكشف حقيقة مقاطع فيديو متداولة حول انتشار المشاجرات وجرائم القتل بالمحافظات
  • "مصر إيطاليا العقارية" تفتتح بطولة البوسكو الدولية للبادل
  • " بترهوم " المطور الأول بالعاصمة يحتفل بـ " بداية الحياة " بمشروع " ميدتاون فيلا " بحضور م . خالد عباس
  • لأول مرة.. «بترهوم» المطور الأول بالعاصمة يحتفل بـ«بداية الحياة» بمشروع «ميدتاون فيلا» بحضور المهندس خالد عباس 
  • انطلاق بطولة البوسكو الدولية للبادل في نسختها الثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مجلس الشيوخ ينتقل إلى العاصمة الإدارية أكتوبر المقبل
  • رئيس شركة العاصمة الإدارية: 4.2 مليار جنيه مقابل إيجارات الحي الحكومى خلال 2024
  • حقيقة تأسيس الإسكان شركة لتأجير الوحدات الشاغرة
  • قرارات عاجلة.. بيان لوزارة النقل يكشف تفاصيل جديدة عن معدية أبو غالب