يحاول النادى الأوليمبى الخروج من الأزمة المالية التى يمر بها، والتى أنعكست على الأداء الرياضى، بإتخاذه خطوة نحو دعم البراعم والناشئين لإتباع سياسة تسويق اللاعبين.

وعقد مجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي، اتفاقه مع إحدى الشركات الاماراتية من خلال بروتوكول تعاون يتضمن العمل علي دعم البراعم والناشئين لكرة القدم بنادى الأوليمبي والعمل علي تسويق اللاعبين المميزين كخطوة للاحتراف ، بالاضافة الي تبادل الخبرات بين النادى الاوليمبي وبعض الاندية الخارجية .

وفي اطار بروتوكول التعاون تنطلق اليوم السبت الدورة الرمضانية لكرة القدم للبراعم مواليد " 2012 - 2013 “ والتي تقام علي ملعبالنادى بمشاركة ٨ فرق من الساعة 8 ونصف مساءاً ،

IMG_7421

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورة الرمضانية لكرة القدم بروتوكول الأوليمبي الشاذلى بروتوكول تعاون

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تعلن نجاح الرائدات الاجتماعيات في تسويق منتجات بنك ناصر

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الرائدات الاجتماعيات نجحن في تسويق منتجات بنك ناصر الاجتماعي في أولى تجاربهن في حملات التمكين الاقتصادي، ونجحن في جذب 31 مشروعًا في أول أيام الحملة.

وأوضحت «القباج» في بيان، أنه سبق تدشن مشروع تمكين الرائدات الاجتماعيات في الشمول المالي، وتسويق المنتجات المصرفية لبنك ناصر الاجتماعي، موضحة أن البنك يتواءم مع توجه الدولة المصرية في التوسع في تمويل تنفيذ مشروعات متناهية الصغر، مع إتاحة إقراض ميسر للنساء والشباب، ويركز على القرى والنجوع.

منتجات بنك ناصر الاجتماعي

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن إدراج الرائدات الاجتماعيات في مشروعات التمكين الاقتصادي يحقق استفادة للمرأة الأولى بالرعاية، ويسوق منتجات بنك ناصر الاجتماعي، ومصدر دخل إضافي للرائدات، لافته إلى أن الرائدات الاجتماعيات سفراء الوزارة لنقل رسائل التنمية وتوصيل صوت المجتمع، وقوة مدنية تنشر المعرفة، وتحمي العقول وتحفز على المشاركة المجتمعية وتشكيل الرأي العام.

تحفيز طاقات النساء

ونوهت إلى أن بنك ناصر، فريد من نوعه، كونه البنك الاجتماعي الأوحد في مصر، ويهدف لتمكين النساء، وبصفة خاصة من هن في مناطق لا تتاح فيها خدمات مصرفية ميسرة، مؤكدة أن تدشين مشروع تمكين ومشاركة الرائدات الاجتماعيات في الشمول المالي يسهم في تحفيز طاقات النساء وإشراكهن في سوق العمل، وبما يعود بالفائدة أيضًا على زيادة الدخل الشهري للرائدات.

مقالات مشابهة

  • إطلاق "الكبسولة" مع نجاتي لدعم الشباب المصري في رحلة ريادة الأعمال
  • السودان..الجيش يعلن تعطيل مدرّعة إماراتية
  • «الريف المصري الجديد» ترعى مسابقة لدعم المواهب الطلابية في هندسة التشييد
  • وزيرة التضامن تعلن نجاح الرائدات الاجتماعيات في تسويق منتجات بنك ناصر
  • اليوم .. المنتخب الاوليمبي وكوت ديفوار وديا باستاد القاهرة
  • ساحات مسيرات اليوم
  • تحالف مريب يبني مدينة الأهلي المصري الرياضية.. العرجاني وشركات إماراتية
  • السيد القائد يدعو للخروج المليوني غداً ويشيد بخروج الجمعة الماضية (فيديو)
  • شراكة بين EdVentures وماستركارد لدعم الشركات الناشئة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يوافق على تفعيل بروتوكول التعاون مع شركة مصر للسياحة فرع قنا