أصرت الفنانة ريم البارودي، على موقفها بأننها خسرت الكثيرين لأنهم "لمة كدابة"، موضحة: "في ناس يمكن مش معروفين"، لترد الإعلامية بسمة وهبة: "أنتِ قايلة من الوسط الفني، هو حد في الوسط مش معروف؟!".

ريم البارودي: ربحت قضية ريهام سعيد وهذا سر خلافي مع وفاء عامر ريم البارودي تكشف سبب صادم وراء تصوير ريهام سعيد لها خلسة خلال تدخينها

وأكدت خلال لقائها مع برنامج “العرافة”، الذي يعرض على قناة "المحور" اليوم السبت: "في الفرح والزواج والطلاق والتريندات والبرامج والحاجات دي كله بيبقى موجود، لكن ساعة الزعل والتصوير والكاميرا بيبقوا مش موجودين ومبتلاقيش غير الحقيقة".

وتابعت: "واحدة بس اللي وقفت معايا هي زينة، وقفت معايا في جنازة والدي ودي أهم من العزاء لأن مفيهاش تصوير زي العزاء".

سر خلاف ريم البارودي مع الفنانة وفاء عامر 

وكشفت عن سر خلافها مع الفنانة وفاء عامر بعدما أعلنت رفضها الانحياز لها أو للإعلامية ريهام سعيد في خلافهما، معللة ذلك بأنها لم تسمع المشكلة إلا من طرف واحد.

وأضاف: "أنا زعلانة من وفاء بقالي سنة وشهرين، مش بكلمها من سنة وشهرين"، مشيرةً إلى أن وفاء عامر تحدثت إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمحامي شعبان، كما تدخلت في الخلاف مع الإعلامية ريهام سعيد.

وتابعت: "مش فاهمة قالت إنها رافضة تدخل في المشكلة مع ريهام سعيد ليه، هي تدخلت فعلا، لكن طريقتها في الحديث مختلفة، هي زعلانة أكيد من حاجة"، مؤكدة: "هي ست بتاعة ربنا وبتعمل عمرة وتصلي، لكن انتي مسمعتيش المشكلة من طرف واحد، أنا زعلت منها لأنها الممثلة الوحيدة اللي راحت فرح المتهم اللي حصلت على حكم ضده، ولما سألتها قالت لي أنا بسحبه لينا.. فلما أشوفها بتتكلم كده دلوقتي، ألطم على وشي ولا أقطع شراييني؟!".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم البارودي زينة برنامج العرافة ريهام سعيد وفاء عامر الوفد بوابة الوفد الإلكترونية ریم البارودی ریهام سعید وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

حسابات كثيرة أُوقفت وأخرى نُبّهت بسبب غزّة .. أي سياسة جديدة لمواقع التواصل؟

سرايا - تم حظر حسابي على منصة إنستغرام، لمدة أسبوع كامل .. تروي منال، ما حصل لحسابها عقب نشرها قبل ستة أيام، مقطع فيديو، يوثّق حرق الاحتلال الإسرائيلي للأطفال في رفح، معبّرة عن استيائها من كبح حرية التعبير، داخل منصات تدّعي أنها تخدم هذه الحرية.

وتضيف منال، منذ بداية عملية طوفان الأقصى، وأنا أعمل على دعم القضية الفلسطينية، من خلال حساباتي على منصات التواصل الاجتماعي، كُنت دوما حريصة على قول كلمة الحق، دون خرق خوارزميات المنصّة، وكنت أتابع كافة مُستجدّات التعبير عن الرأي، من خلال استخدام رموز معيّنة، وتغطية عدد من المشاهد .

قبل أسبوع، استفزّني مقطع فيديو نشر على قناة تليغرام، وقمت بتحميله، وإعادة نشره في حسابي على إنستغرام ، وما هي إلا دقائق معدودة، حتّى تم حظري من ولوج حسابي، لمدّة أسبوع كامل ، تردف المتحدثة نفسها، مشيرة إلى أنه في غضون ثمانية أشهر، توصّلت بأربعة تنبيهات، وحذف عدد من المنشورات بشكل تام، لكن هذا الأسبوع كان الحظر مؤقّتا.

وكانت وكالة بلومبيرغ نيوز ، قد قالت الثلاثاء، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، حثّت شركات كبرى في مجال التكنولوجيا على تكثيف جهودها، من أجل الحد من انتشار المحتوى الذي تزعم أنه معاد للسامية على منصاتها.

إلى ذلك، فإنه بتاريخ 23 أيار/ مايو المنصرم، التقى ممثلون لعدد من الشركات التكنولوجية الكُبرى، بينها ألفابت و ميتا و مايكروسوفت و تيك توك و إكس مع ديبورا ليبستادت، وهي المبعوثة الأمريكية الخاصة، من أجل العمل على رصد معاداة السامية والعمل على التصدي لها .

وطلبت المبعوثة الأمريكية الخاصة، من كل شركة، تعيين عضو في فريق السياسة التابع لها، لتدريب شخصيات رئيسية، لـ رصد معاداة السامية، والإبلاغ علنا عن التوجهات في المحتوى المعادي لليهود .

من جهته، قال رئيس إدارة الشؤون الدولية في ميتا ، نيك كليغ، عبر بيان: من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تعمل الحكومة والصناعة والمنظمات غير الحكومية بشكل وثيق لدعم المجتمع اليهودي ومناهضة الكراهية والعنف الموجه ضد اليهود .

كذلك، أكّد رئيس إدارة الشؤون العالمية في شركة ألفابت ، كينت ووكر، أن غوغل ملتزمة بمكافحة خطاب الكراهية، الذي يتضمّن محتوى يستهدف المجتمع اليهودي، من خلال سياساتنا وأدواتنا وبرامجنا .

بسبب التضامن مع غزة.. تنبيهات مُتكرّرة

توصّلت عربي21 بعدد من الشكاوى، من أشخاص توصّلوا في الأيام القليلة الماضية، بجُملة تنبيهات من منصة إنستغرام، وصلت إلى حظر من ولوج الحساب، لدى البعض منهم.

ويقول كريم، عبر منشور على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك : المشاهدات في قصص إنستغرام باتت ضئيلة جدا، وعدد منها لم يعد بإمكاني تحميلها من الأساس .. مشيرا في حديث لـ عربي21 إلى أن إنستغرام قامت غالبا بتنزيل قيود سياسية جديدة للنشر .

ومنذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، فقد تسارعت شكاوى عدد من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بخصوص التضييق على محتواهم، خاصة في منصة إنستغرام ، حيث باتت نسبة المشاهدات لديهم في ما يخص التضامن مع غزة، في تراجع، ناهيك عن حجب منشوراتهم للمتابعين، أو الحظر المؤقت لولوج حسابهم.

وتقول منال، في ختام حديثها معربة عن إصرارها في استمرار التذكير بما يحصل من انتهاكات لحقوق الإنسان داخل قطاع غزة المحاصر، وكذا أهمية الاستمرار في مقاطعة كافة المنتجات الداعمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي: سأستمر في النشر، والأهم من ذلك، سأستمر في مواكبة كيفية النشر على منصات التواصل الاجتماعي، دون الضرر بحسابي، مع خلق صوت مسموع في الوقت ذاته .

تجدر الإشارة إلى أن أصوات القصف ودوي القنابل التي يلقيها الاحتلال، لم تهدأ، لليوم الـ 239 تواليًا، على منازل وتجمعات المدنيين العزل في قطاع غزة المحاصر، ما تسبب في إزهاق المزيد من الأرواح، وتدمير أعداد كبيرة من المنازل والمنشآت المدنية.

وشنّ طيران الاحتلال غارة على حي الصبرة بمدينة غزة، في حين قصفت مدفعية الاحتلال حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما تسبب في سقوط عدد من الشهداء والجرحى. فيما يستمر عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، في التذكير بما يحصل في غزة، رغم التضييق على أصواتهم.


مقالات مشابهة

  • «علشان لو اللي قدامك بيمثل».. 10 علامات تشكف كذب المظاهر
  • حسابات كثيرة أُوقفت وأخرى نُبّهت بسبب غزّة .. أي سياسة جديدة لمواقع التواصل؟
  • "ياريت أعيش معاك".. رسالة مؤثرة من ابنة سيد زيان لشبيه والدها
  • فنان إماراتي يطلب خطبة هيفاء وهبي (فيديو)
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • مصطفى بكري منفعلا على الحكومة: بالراحة شوية على الغلابة «فيديو»
  • بعد فيديو «الوطن».. رسالة من ابنة سيد زيان لشبيه والدها: «نفسي أعيش معاك»
  • ريهام سعيد.. " إعلامية الإثارة والجن"
  • وفاء عامر: ترددت قبل المشاركة في "جبل الحريم".. والست فعلًا جبل (خاص)
  • فيديو: تشييع جنازة 15 قتيلاً من بينهم نساء وأطفال قتلهم القصف الإسرائيلي في دير البلح