المناطق_دبي

تألقت “بيسل” للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وهي الشركة الرائدة في مجال أجهزة المكانس الكهربائية، بفوزها الكبير في جوائز منتج العام 2024 في دول مجلس التعاون الخليجي. حازت “بيسل” على الجوائز الأولى في فئتين حاسمتين، فقد تم تكريم فئة الـ CROSSWAVE® وفئة أجهزة التنظيف المحمولة كأفضل جهاز لتنظيف الأرضيات وأفضل مكنسة محمولة، ما يبرز الإلتزام الثابت للشركة بتقديم أداء تنظيف متميز ومبتكر.

تُعتبر جائزة – منتج العام في الخليج، والتي يصوت عليها المستهلكون، والمعروفة بأنها الشعار الأكثر تميزاً لابتكار المنتجات في دول مجلس التعاون الخليجي، تبرز التزام “بيسل” بتقديم تقنيات تنظيف متقدمة تلبي احتياجات الأسر العصرية. يٌحكم الجائزة عينة من ٤٥٠٠ مستهلك في الخليج، وهي تعترف بالمنتجات التي تبرز لقيمتها الابتكارية وتأثيرها على تجارب المستهلكين.

أخبار قد تهمك 8 آلاف سماعة لتغذية شبكة الصوت في المسجد الحرام 1 أبريل 2024 - 8:35 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 513 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع 1 أبريل 2024 - 6:39 مساءً

تجسّد فئة الـ CROSSWAVE® وفئة أجهزة التنظيف المحمولة السعي الدؤوب لـ “بيسل” نحو التميز في تكنولوجيا التنظيف. تتميز فئة الـ CROSSWAVE® بكفاءتها الفائقة وتنوعها، وقد أعادت تعريف تنظيف الأرضيات في جميع أنحاء الخليج. وبالمثل، توفر فئة أجهزة التنظيف المحمولة للمستهلكين قوة التنظيف المحترفة لإزالة البقع والأوساخ، مما يسهل المحافظة على نظافة الديكورات الداخلية.

قالت فاتن البلطجي، المدير العام لـ “بيسل” في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “إننا نشعر بالفخر العميق لنيلنا جائزة منتج العام 2024 في دول مجلس التعاون الخليجي لفئتي الـ CROSSWAVE® وأجهزة التنظيف المحمولة. هذه الجوائز تعتبر بمثابة شهادة على تراث “بيسل” في الابتكار وتفانينا في تقديم حلول تنظيف متميزة تلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. إن هذا انعكاس لتعهدنا بالتميز وشغفنا بإنشاء منتجات تجعل التنظيف فعالاً وممتعاً. نحن ملتزمون بمواصلة الريادة في مجال الابتكار في العناية بالأرضيات”.

تقدم “بيسل” مجموعة من المنتجات التي تحمل في طياتها الابتكار والتقنية الرائدة في عالم العناية بالأرضيات، حيث يلتقي الابتكار بالتقاليد في كل عملية كنس ومسح وغسل. “بيسل” أكثر من مجرد اسم، فهي تمثل وعداً بتنظيف البقع وبأقل جهد ممكن، يحول الأماكن إلى ملاذات نقية. كل منتج يكشف عن تاريخ طويل من النقاء والأداء الراقي، ويعيد تعريف العناية بالأرضيات بشكل مستمر. تضمن “بيسل” أن كل يوم يوفر وعداً ببداية جديدة.

1 أبريل 2024 - 8:29 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أبريل 2024 - 6:35 مساءًفلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية حول جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل الرياضة1 أبريل 2024 - 6:31 مساءً“أسطورة باحفص” يتوج ببطولة المايسترو 12 الرمضانية منطقة المدينة المنورة1 أبريل 2024 - 6:26 مساءً“بئر أريس” … معلم تاريخي ارتبط بالسيرة النبوية أبرز المواد1 أبريل 2024 - 6:23 مساءًرئيس الوزراء الفلسطيني الجديد يتسلم مهامه رسميًا أبرز المواد1 أبريل 2024 - 6:21 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على جدة1 أبريل 2024 - 6:35 مساءًفلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية حول جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل1 أبريل 2024 - 6:31 مساءً“أسطورة باحفص” يتوج ببطولة المايسترو 12 الرمضانية1 أبريل 2024 - 6:26 مساءً“بئر أريس” … معلم تاريخي ارتبط بالسيرة النبوية1 أبريل 2024 - 6:23 مساءًرئيس الوزراء الفلسطيني الجديد يتسلم مهامه رسميًا1 أبريل 2024 - 6:21 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على جدة مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 513 لغماً عبر مشروع "مسام" في اليمن خلال أسبوع 8 آلاف سماعة لتغذية شبكة الصوت في المسجد الحرام تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فی دول مجلس التعاون الخلیجی منتج العام أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

10 علامات تتصدر الترتيب العام للسيارات الزيرو الأكثر ترخيصًا بمصر

أظهرت البيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، تصدر علامة هيونداي، الترتيب العام لقائمة العلامات الزيرو الأكثر ترخيصا بمختلف أنواعها خلال شهر مايو الماضي.

 

هيونداي في المركز الأول

 

 وجاء حصول "هيونداي"، على المركز الأول بقائمة العلامات الأكثر ترخيصا خلال "مايو" الماضي للشهر الثاني على التوالي بعدما تمكنت من ترخيص نحو 1460 مركبة مرخصة، وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، والتي أعلنتها مؤسسة الأهرام الشقيقة.

 

جدير بالذكر أن مجموعة جي بي غبور أوتو وكيل علامة هيونداي في مصر قد طرحت مؤخراً السيارة هيونداي النترا ad موديل 2025 المجمعة محلياً بدلاً من السيارة النترا hd التي توقف إنتاجها محلياً، لتقدم بذلك هيونداي في مصر سيارتين مجمعتين محلياً هما هيونداي النترا ad، بالإضافة إلى السيارة هيونداي أكسنت rp.

 

وتقدم السيارة هيونداي النترا ad موديل 2025 المجمعة محلياً في مصر بأسعار تبدأ من 890 ألف جنيه للفئة الأولى.

 

شيفروليه في المركز الثاني

 

أما  المركز الثاني من قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً فكان من نصيب علامة شيفروليه بعدد مركبات مرخصة بلغ نحو  1025 مركبة مرخصة.

 

كيا في المركز الثالث ومرسيدس رابعاً

 

وفي المركز الثالث حلت علامة كيا بنحو860 مركبة، وتلتها في المركز الرابع علامة مرسيدس بنحو800 مركبة مرخصة.

 

تويوتا في المركز الخامس من قائمة المجمعة

 

وبحسب التقرير الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات حلت علامة تويوتا في المركز الخامس بنحو 769 مركبة مرخصة.

 

شيري في المركز السادس

 

أما في المركز السادس من قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً جاءت علامة شيري بنحو 767 مركبة مرخصة.

 

إم جي في المركز السابع بقائمة المجمعة

 

وفي المركز السابع جاءت علامة إم جى 693 مركبة، وتلتها "نيسان" في المركز الثامن بنحو 657 مركبة مرخصة.

 

سكودا في المركز التاسع وميتسوبيشي عاشراً

 

 أما المركز التاسع فكان من نصيب علامة سكودا بنحو 662 مركبة مرخصة، بينما جاءت علامة ميتسوبيشي اليابانية في المركز العاشر بنحو 436 مركبة مرخصة وذلك وفقاً للتقرير الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات.

مقالات مشابهة

  • أمين عام مجلس التعاون الخليجي يطالب مليشيا الحوثي بإطلاق سراح موظفي الأمم المتحدة المعتقلين
  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • دول مجلس التعاون الخليجي تجدد دعمها لوحدة الأراضي المغربية في الأمم المتحدة
  • دول مجلس التعاون الخليجي تُقزم الجزائر بالأمم المتحدة بتجديد تأكيدها على مغربية الصحراء
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون
  • الصندوق الكويتي للتنمية يمول مشروع الربط الكهربائي الخليجي بنحو 2ر114 مليون دولار
  • 10 علامات تتصدر الترتيب العام للسيارات الزيرو الأكثر ترخيصًا بمصر
  • مجلس الأمن يصوت اليوم على المطالبة بوقف حصار مدينة الفاشر السودانية
  • شركة فيليب موريس إنترناشونال تتصدر قائمة فوربس للشركات الرائدة في تحقيق صافي الانبعاثات الصفري لعام 2024
  • 50 مليون إسترليني جوائز «ويمبلدون العجوز»