أثارت حلقة الفنانة السودانية مونيكا روبرت, التي حلت فيها ضيفة على الصحفي أحمد دندش, عبر برنامجه “الزلزال” ضجة واسعة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تحدث الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني خلال الحلقة بثقة كبيرة مؤكدة أن المؤهلات عندها فقط.

وقالت مونيكا في ردها على سؤال أنها لا تمتلك مؤهلات؟: (في مؤهلاتي غيري؟) كما ردت على سؤال الصحفي (مونيكا لماذا لا توعدي من حيث أتيتي؟) حيث قالت: (وأنا جيت من الجنة ولا من الحور العين؟).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد جاءت تعليقات المتابعين متباينة ما بين ساخر ومتغزل في الفنانة, حيث كتب أحد المعلقين: (فعلاً المؤهلات العندك مكسرة السودان والدول المجاورة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

(مباراة سيتذكرها التاريخ بحضور إنفانتينو).. شاهد ماذا قالت المواقع المصرية والعربية عن الفوز التاريخي لمنتخب السودان على منتخب جنوب السودان وتصدره لمجموعته على حساب السنغال

أشادت مواقع عربية ومصرية بالفوز الهام الذي حققه منتخب السودان, عصر اليوم الثلاثاء, على مضيفه منتخب جنوب السودان بملعب جوبا الجديد.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد وصف الموقع الرياضي المصري الشهير (في الجول), فوز صقور الجديان, بالتاريخي.

وأهتم الموقع بخبر انتصار المنتخب السوداني, على نظيره الجنوب سوداني, حيث جاء في الخبر:

(مباراة سيتذكرها التاريخ بحضور إنفانتينو.. السودان يهزم جنوب السودان بافتتاح ملعب جوبا

حافظ منتخب السودان على صدارة مجموعته بالفوز على جنوب السودان في مباراة سيتذكرها التاريخ بثلاثة أهداف دون مقابل.تصدر السودان مجموعته بـ 10 نقاط عقب مرور أربع جولات وبفارق نقطتين عن السنغال.حضر اللقاء جياني إنفانتينو رئيس فيفا لافتتاح ملعب جوبا بجنوب السودان والذي شهد استثمارات بـ 5 ملايين يورو.وشهدت أحداث ما قبل المباراة أجواء أخوية بين الفريقين إذ زار ريتشارد جاستن لاعب منتخب السودان السابق والذي انتقل لتمثيل جنوب السودان بعد الانفصال، زملائه السابقين ببعثة منتخب السودان.).كما كتبت عدد من المواقع العربية الكبيرة التي يتابعها محرر موقع النيلين, مشيدة بالفوز الكبير لصقور الجديان وتصدرهم لمجموعة يتواجد فيها المنتخب السنغالي الشرس.ياسين الشيخ _ الخرطومالنيلين

 

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة