تابع أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الحملات اليومية التى تنظمها الوحدات المحلية بالقرى التابعة لمركز بيلا وجهاز النظافة وإدارة الكهرباء بالمدينة، فيما يخص الحالة العامة للنظافة والاشغالات والإنارة، وذلك بهدف الارتقاء بالحالة العامة داخل الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية بالمدينة والقرى التابعة لمركز بيلا، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وفي هذا السياق، قامت الوحدات المحلية بقرى مركز بيلا، بأعمال رفع القمامة والمخلفات من نقاط تجميعها ونقلها إلى المقالب الوسيطة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، ومن أجل بيئة صحية ونظيفة، حيث تم رفع المخلفات من نقاط تجميعها من القري الأم والتوابع، كما تم استكمال أعمال تمهيد وتسوية عدد من الطرق والشوارع الرئيسية ورفع التشوينات بقرية إبشان وإزالة المطبات بقرية حاذق، تيسيراً على المارة من المواطنين والمركبات.

وواصل جهاز النظافة بالمدينة، جهوده فى رفع كفاءة منظومة النظافة العامة، وذلك من خلال رفع تراكمات القمامة من الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية، باستخدام معدات الحملة الميكانيكية ونقلها للمقلب العمومي بالمدينة، وذلك تنفيذاً لخطة مجلس مدينة بيلا للنهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق وخلق سيولة مرورية وإضفاء الطابع الجمالى وأيضاً دعم الإنارة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطنين الخدمات المقدمة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضبطت مديرية تموين كفر الشيخ 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال الواقعة.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم بنطاق مركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة وجهاز حماية المستهلك.

وأسفرت عن تحرير 13 محضراً تموينياً متنوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت « 6 محاضر عدم إعلان، و4 محاضر شهادة صحية، ومحضرين بمضبوطات 30 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، ومحضر نظافة»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

IMG-20240611-WA0016 IMG-20240611-WA0015 IMG-20240611-WA0013

مقالات مشابهة

  • الهيئة الملكية لمدينة مكة والمشاعر المقدسة تنفذ مشروع “نحو منى”
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا
  • عبّود تابع مع حمية موضوع صيانة الطرق في طرابلس
  • حملات نظافة مكثفة وتسوية للطرق بمراكز أسيوط
  • تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة بمركز بيلا
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير امتحانات الثانوية العامة 2024
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • رئيس مدينة الطود بالأقصر يتفقد سير العمل بقرية المريس لتحقيق الانضباط