تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت "كانون وسط وشمال أفريقيا" عن شراكتها مع "كيدزانيا القاهرة" لتدشين "ستوديو كانون" للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا بالقاهرة، مصر. يتم تصميم المساحة الجديدة بشكل مبتكر لتوفير فرصة للأطفال من سن 8 إلى 14 عامًا لاستكشاف عالم التصوير وتعلم تقنيات "كانون" المتقدمة وتحفيز إبداعهم في بيئة مرحة وتفاعلية.

من المتوقع أن يصبح "ستوديو كانون" في كيدزانيا القاهرة مركزًا جاذبًا ومبدعًا للعب، حيث يمكن للأطفال المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي. تهدف هذه الخطوة إلى تقديم تجربة تفاعلية شاملة تساعد على تنمية المهارات الإبداعية للأطفال بجانب الترفيه.

قال أمين جوهرة، مدير قطاع المبيعات والتسويق في "كانون وسط وشمال أفريقيا": "نحن سعداء بالشروع في هذا التعاون المثمر مع كيدزانيا القاهرة. يهدف "ستوديو كانون" إلى توفير بوابة لاستكشاف عالم التصوير والتعرف على التكنولوجيا المتقدمة، والأهم من ذلك، الاستمتاع بهذه التجربة."

وأضاف: "نحن ملتزمون بتمكين الجيل القادم من المصورين من خلال تقديم تجارب تعليمية شيقة ومفيدة."

ويشمل "ستوديو كانون" في كيدزانيا القاهرة مجموعة متنوعة من الأنشطة، حيث سيتعلم الأطفال فن إعداد الصور وسيتمتعون بالتفاعل مع التقنيات الحديثة لكانون. وبفضل هذه التجربة الشاملة، ستتيح لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم وإبداعاتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي.
وفي سياق متصل، قال أحمد إبراهيم حبيب، الرئيس التنفيذي كيدزانيا القاهرة": "يمثل هذا التعاون خطوة مهمة نحو إثراء التجارب التعليمية للأطفال. ونحن ملتزمون بتوفير منصة فريدة للأطفال تمكنهم من استكشاف عوالم الإبداع والتكنولوجيا".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصوير الفوتوغرافي كانون

إقرأ أيضاً:

«ڤودافون مصر» تتعاون مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية

أعلنت ڤودافون مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة فى ثمانية مجمعات سكنية تابعة للمجموعة.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود ڤودافون المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في المجمعات السكنية.

وتشمل الاتفاقية توفير الإنترنت عالي السرعة، وخدمات الهاتف الثابت، وحلول التكنولوجيا المتقدمة من خلال ڤودافون “Home Compound” مما يسهم في تحسين جودة الحياة في المجمعات السكنية المغلقة في السوق المصري.

تأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية ڤودافون للتوسع في تقديم خدمات المجمعات السكنية والسياحية الجديدة داخل مصر، وقد نجحت ڤودافون في تقديم خدمات التكنولوجيا المتطورة للعديد من المجمعات السكنية في جميع أنحاء مصر، مما يعزز من تجربة الحياة في هذه المجتمعات.

تتضمن هذه الشراكة ثمانية مجمعات سكنية تابعة لمجموعة المرشدي كمرحلة أولى، بما في ذلك: كومباوند زهرة، ريحانة أفنيو، ريحانة بلازا، وكريستال بلازا.

وتشمل خدمات ڤودافون “Home Compound” توفير الإنترنت عالي السرعة والخدمات الصوتية الثابتة عبر كابلات الألياف الضوئية. كما تقدم ڤودافون حلولًا ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات العملاء.

قام بتوقيع هذه الاتفاقية السيد كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر والاستاذ وائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي وذلك بحضور السيد محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر والمهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي.

أعرب محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، عن فخره بالشراكة الجديدة التي أقامتها الشركة مع مجموعة المرشدي. وأكد على الأهمية الكبيرة التي توليها ڤودافون لدعم وتعزيز التحول الرقمي في مصر. وأوضح أن التزام الشركة باستراتيجيتها الرامية إلى إثراء حياة المصريين من خلال التكنولوجيا هو الدافع الأساسي وراء إقامة شراكات تهدف إلى تحسين حياة المواطنين والمجتمع بشكل عام.

وأضافت المهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي، تمثل شراكتنا مع ڤودافون، رائدة خدمات الاتصالات في مصر، خطوة هامة ضمن الخطة الاستراتيجية الموسعة للمجموعة نحو دفع التحول الرقمي وتنمية المجتمعات السكنية المختلفة وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، صرّح كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر، بأن الشركة تسعى دائمًا لجلب أحدث التقنيات العالمية في مختلف المجالات، مؤكدًا أن خدمات المدن الذكية تشهد تطورًا سريعًا وانتشارًا واسعًا على مستوى العالم. وأضاف: "توفر ڤودافون مصر، بفضل خبراتها الفنية وأدواتها التكنولوجية المتطورة، حلولًا ومنصات رقمية جديدة للمجتمعات والمجمعات السكنية المغلقة." كما أعرب عن سعادته بهذه الشراكة مع مجموعة المرشدي، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري. وأوضح أن ڤودافون تسعى إلى توسيع شراكاتها مع أكبر وأشهر المطورين العقاريين من خلال توفير خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية والمجتمعات المغلقة.

من جانبه صرح وائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي، عن حماسه لإعلان شراكتهم مع ڤودافون، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة ستعمل على رفع مستوى نمط الحياة والتوسع في تقديم الخدمات الرقمية المتنوعة المرتبطة بسوق العقار المصري.

والجدير بالذكر أن استراتيجية ڤودافون قائمة على بناء مجتمع رقمي شامل، مع الاستمرار في وضع عملائها واحتياجاتهم في المقام الأول، فعلى مدار 25 عامًا، استثمرت الشركة أكثر من 90 مليار جنيه لتطوير حياة أكثر من 48 مليون عميل من خلال دعمها لكبرى القطاعات الحيوية في مصر من أجل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا لتحسين حياة العملاء.

مقالات مشابهة

  • «محمد بن راشد للإدارة الحكومية» تتعاون مع «غوغل» في مشروع بحثي
  • أبوظبي الأسرع نمواً في منظومة الشركات الناشئة بالشرق الأوسط
  • «ڤودافون مصر» تتعاون مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية
  • بعد تنازل درجال.. صاحب ستوديو الجماهير خارج أسوار السجن
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي لطلاب الفنون الجميلة
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي لطلاب فنون جميلة
  • الفنان شهاب أشرف يدشن حملة فوتوغرافية للترويج للمناطق السياحية في مصر
  • ساندي تتعاون مع عزيز الشافعي من خلال أغنية "صحاب ماصانوش"
  • أسعار الغاز الطبيعي إلى أعلى مستوياتها منذ شهر كانون الثاني بسبب موجة الحر
  • الشارقة تصعد للمركز الرابع خليجياً والسابع في تصنيف منظومة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024