أعرب هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، عن سعادته بحضور حفل إفطار الأسرة المصرية الذي أقامه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور كبار رجال الدولة.

ووصف عبد العزيز الحفل بأنه تجسيد حقيقي لوحدة المصريين وتلاحمهم على مائدة واحدة، بعيداً عن الانتماءات السياسية والطائفية، أو الخلفيات الاجتماعية أو اقتصادية.

وأكد أن هذا التلاحم هو أحد أهم مكتسبات الجمهورية الجديدة، التي نسعى جميعاً لبنائها.

القضية الفلسطينية على رأس أولويات الدولة

وأشاد عبد العزيز، بكلمة الممثلة الفلسطينية سيرين خاص بطلة مسلسل مليحة، التي افتتحت بها فعاليات حفل الإفطار، مؤكداً أنها رسالة واضحة تنم عن محورية القضية الفلسطينية وأولويتها لدى الدولة المصرية، ولفتة كريمة تدل على أن أهل فلسطين هم جزء لا يتجزأ من الأسرة المصرية.

وعن دعوة مرشحي الرئاسة لحضور الحفل، قال عبد العزيز: إن تواجد مرشحي الرئاسة على مائدة إفطار واحدة مع الرئيس السيسي وكبار المسئولين في الدولة المصرية، هو ترجمة عملية للتنافس وليس الصراع، وللتكامل بين جموع المصريين نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وأشاد عبد العزيز بكلمة الرئيس السيسي، التي وصفها بأنها جاءت صادقة من القلب وتضمنت تأكيده على أهم التوجهات الاستراتيجية للدولة المصرية خلال الفترة القادمة على المستوى «الاقتصادي والسياسي والمجتمعي» على حد سواء.

وحدة المصريين تقود لمستقبل واعد

وثمن عبدالعزيز تأكيد الرئيس السيسي على استمرار حالة الحوار الوطني، واصفاً ذلك بأنه أمر هام للغاية في ظل المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة ومصر منذ السابع من أكتوبر.

وأكد عبد العزيز أن وحدة المصريين وحوارهم وتلاقي آرائهم هي السبيل لتجاوز التحديات وللعبور نحو مستقبل واعد في ظل عالم يتشكل الآن بشكل مختلف.

واختتم عبد العزيز تصريحه، بالتأكيد على دعم حزب الإصلاح والنهضة للحوار الوطني ومشاركتهم بصورة فعالة مع كافة أطرافه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر الرئيس السيسي إفطار الأسرة المصرية عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى

قدم ايمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، التهاني للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والبركات.

واضاف العيسوي، في تصريحات خاصة للوفد، أن الجالية المصرية في الخارج يعيشون نبض الشارع المصري سواء في الداخل أو في الخارج، واحتفالات العيد والزيارات العائلية في العيد مثل الجميع.

وطالب رئيس الجالية المصرية في روسيا أبناء الشعب المصري الالتفاف حول القيادة السياسية بمصر ودعم الرئيس للإستمرار في بناء الوطن والتقدم نحو الأمام، والحفاظ على وطنهم من المتربصين والأعداء.

ويحتفل المسلمون في مختلف أنحاء العالم بعيد الأضحى في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة حسب التقويم الهجري، والذي سيوافق هذا العام يوم الأحد 16 يونيو .

مقالات مشابهة

  • شباب الصحفيين تشكر الرئيس السيسي للعفو عن 4199 من مراكز الإصلاح والتأهيل
  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • وزيرة الهجرة: تفوق الطلبة المصريين في الكويت هو امتداد حقيقي لنجاحات أبناء مصر بمختلف دول العالم
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • الرئيس السيسي يصل مطار الملك عبد العزيز الدولي لـ أداء مناسك الحج
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي