تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت   إدارة شؤون ورعاية الطلاب الوافدين بجامعه حلوان حفل افطار جماعى شارك فيه الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان

ويهدف الحفل إلى زيادة الروابط الاجتماعية وتوثيق العلاقات الإنسانية بين الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات، وتعزيز روح الألفة والتآخي بينهم.

حضر الحفل سفير دولة تشاد، نواب رئيس الجامعة، وقيادات الجامعة، وممثلون من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والملحقين الثقافيين، وعمداء ووكلاء الكليات، ومستشاري رئيس الجامعة، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.

في كلمته، رحب الدكتور السيد قنديل بضيوف الحفل، مؤكداً على حرص الجامعة على تنظيم هذا الحفل لتعزيز التواصل البناء مع الطلاب الوافدين، وأضاف أن الهدف الأساسي هو الاهتمام بجودة التعليم وجودة الخريج، من خلال زيادة البرامج والتخصصات المطلوبة لسوق العمل وتلبية احتياجات الطلاب الوافدين.

وأشاد الدكتور قنديل بأهمية هذا اللقاء الذي يجمع طلاب الجامعة من مختلف الجنسيات، حيث تضم الجامعة 36 جنسية مختلفة، موجها الشكر لجميع أعضاء إدارة الوافدين على تنظيمهم لهذا الحفل.

كما أكد رئيس الجامعة أن من أولويات الجامعة الاهتمام بالحياة الجامعية للطلاب الوافدين، والرعاية الطبية لهم، وتوفير سكن ملائم؛ بهدف توفير بيئة جامعية مناسبة لهم.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إحتياجات الطلاب الإعلاميين افطار جماعي الطلاب الوافدین

إقرأ أيضاً:

رؤساء جامعات الجنوب يجتمعون لاختيار القيادات الإدارية العليا بجامعة جنوب الوادي

شارك الأستاذ الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة اسوان، في لجنة اختيار القيادات الإدارية العليا بجامعة جنوب الوادي بقنا والتي عقدت برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي وعضوية الأستاذ الدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر والاستاذ الدكتور بدوي شحات نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور محمد سعيد نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محفوظ عبد الستار نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الغردقة والأستاذ الدكتور حماد مصطفى عزب  الأستاذ المتفرغ بكلية الحقوق جامعة أسيوط.

وتجري اللجنة المقابلات للمتقدمين للوظائف القيادية العليا والتي سبق الإعلان عنها والتي تتولى بعض المناصب الهامة داخل جامعة جنوب الوادي لاختيار عدد من الوظائف القيادية العليا بالجامعة وهي امين عام الجامعة ومدير عام الشئون الهندسية ومدير عام التخطيط والمتابعة ومدير عام نظم المعلومات والتحول الرقمي ومدير عام الحسابات والموازنة حيث يتم الاختيار وفقًا لمعايير الخبرة الوظيفية والكفاءة، والقدرة على تحقيق الإصلاح الإداري الذي تسير في اتجاهه جامعة جنوب الوادي.

هذا وقد أجرت اللجنة مقابلات مع عدد (١٧) من موظفي إدارات الجامعة وكلياتها المختلفة المتقدمين لشغل هذه الوظائف القيادية العليا.

وقد ابدي رئيس الجامعة سعادته بتواجده في جامعة جنوب الوادي ومن ثم المشاركة في مثل هذه اللجان والتي من شأنها اختيار عدد من القيادات البارزة بجامعة جنوب الوادي متمنيا التوفيق لكل السادة المرشحين.  

مقالات مشابهة

  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجري اختبارات لـ 134 باحثًا
  • رؤساء جامعات الجنوب يجتمعون لاختيار القيادات الإدارية العليا بجامعة جنوب الوادي
  • تكريم 377 طالبا في حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • تكريم 377 طالبا في حفل ختام الأنشطة بجامعة سوهاج
  • تكريم 733 طالب وطالبة في حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي لطلاب الفنون الجميلة
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي لطلاب فنون جميلة
  • ورشة عمل بجامعة حلوان لتنمية المهارات وتأهيل الطلاب لسوق العمل
  • ورشة عمل بعنوان "محو الأمية الكربونية" بجامعة المنصورة
  • طلاب التربية الفنية بجامعة حلوان يبدعون فيلما تسجيليا تثقيفيا عن المتحف الزراعي المصري