أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق باللاعب محمد شحاتة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

 

وكتب ميدو  مكسب ⁧‫الزمالك‬⁩ الحقيقي هو محمد شحاته ان شاء الله سيكون واحد من أفضل لاعبي وسط الملعب في ⁧‫#مصر‬⁩ خلال السنوات القادمة،بيتصرف في الكورة صح وعنده شخصية الأندية الكبيرة.

 

وقررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب تأجيل مباراتي الزمالك أمام بيراميدز والمقاولون العرب في دوري NILE، نظرًا لتأهل الزمالك لنصف نهائي الكونفدرالية.

 

كان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز يوم 19 أبريل الحالي، ضمن الجولة 18 من دوري NILE، ولكن الزمالك سيخوض مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية أمام دريمز الغاني يوم 21 من نفس الشهر، لذا تم تأجيل المباراة.

 

كما كان من المخطط أن تُقام مباراة الزمالك مع المقاولون العرب يوم 24 أبريل، ضمن الجولة 19 من الدوري، ولكن الزمالك سيخوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية أمام دريمز في غانا يوم 28 من الشهر نفسه، وبالتالي تم تأجيل هذه المباراة أيضًا.

 

يذكر أن الزمالك تأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بعد فوزه على مودرن فيوتشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من ربع النهائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميدو محمد شحاتة تصريحات ميدو نجم الزمالك محمد شحاتة نهائی الکونفدرالیة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك تواصل مع عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، من أجل ضمه في الموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك تواصل مع لاعب الإسماعيلي، من أجل استطلاع رأيه حول إمكانية الانضمام لصفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي".

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ميدو عن مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو: الحمد لله إن ده مصطفى فتحي
  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • الجامعة تقرر تأجيل مباراة نصف نهائي كأس العرش بين الرجاء ومولودية وجدة
  • أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • ميدو: مباراة بوركينا فاسو نقطة تحول في مسيرة حسام حسن مع المنتخب
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو