تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل عامل طعنًا، بسبب خلافات على أولوية المرور في الشرقية، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال جثة عامل، مقيم بدائرة المركز، مصاب بجرح نافذ بالجسم وتوفي حال إسعافه.

وبالانتقال وبسؤال والده اتهم عاملان، يستقلان دراجة نارية بدون لوحات معدنية، بارتكاب الواقعة إثر حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة لخلاف حول أولوية المرور بدائرة المركز، قاما على إثرها المتهمان بالتعدي على المتوفي بسلاح أبيض كان بحوزة أحدهما، فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًقيدوه وأشعلوا النار بملابسه قبل إلقائه من الخامس.. تفاصيل جريمة بشتيل

«رنجة العيد».. إحباط ترويج 168 طن أسماك فاسدة بالأسواق في الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن الشرقية قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث المرور مقتل شاب حوادث الأسبوع مقتل كواليس حوادث قتل شاب أولوية المرور الضحية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سعيد عابدين، وعضوية المستشار محمود محمد عبد الرحمن منصور، والمستشار أيمن حسين حمدان، والمستشار مصطفى حسن محمود عشيش، وسكرتارية تامر عبد العظيم تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طالب لجلسة الثلاثاء القادم للمرافعة.

تعود أحداث القضية رقم ١٠٢٨٦ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز أبو حماد والمقيدة برقم ٣٥١١ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا في ٢ يوليو من العام الماضي يفيد بمقتل 17 عاما ويعمل نقاش مقيم بقرية كفر حافظ بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهمين حسن. ح. ع وشقيقه أحمد.ح. ع. ع، بقتل المجنى عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بأن بيتوا النية على العزم على قتله إثر خلافات مالية، حيث طلب "معاذ" شقيق المجنى عليه من المتهم الثاني مبلغ ٤ ألاف جنيه نظير نقاشة شقة سكنية له، ولكنه رفض وماطل، وعندما طلب شقيق المجنى عليه احضار صنايعي لتقييم ثمن نقاشة الشقة السكنية، تعدى عليه المتهم الثاني ورفض على وصفعه على وجهه.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين بالتوجه لمنزل المجنى عليه فى الساعة الواحدة على والمناداة على "معاذ" شقيق المجنى عليه والتعدي عليه بالضرب وطعنه بسلاح أبيض، ثم قاموا بطعن "طارق" شقيق المجنى عليه، وعندما تدخل المجنى عليه "عمرو"، طعنه المتهم الثاني طعنتين فى الصدر، ولاذوا على وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر على وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • ضبط المتهمين بإشعال النيران فى سيارة موبيليا بالبحيرة
  • الشرقية تتصدر محافظات الجمهورية في توريد القمح بـ 603 ألف طن
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب الأرض الزراعية بسوهاج
  • سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة
  • لخلاف على أولوية المرور بالطريق سائق "توك توك" يذبح زميله بمطواة في سوهاج
  • إحالة شخصين للجنايات بتهمة قتل عامل بالمطرية
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • طقس اليوم.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بالشرقية