أمرت النيابة العامة، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات،لاتهامها بقتل ضرة شقيقتها بسبب الغيرة وعدم إنجاب شقيقتها.

3.5 كيلو حشيش.. حيثيات الحكم على ديلر القاهرة بطلة الفيديوهات الخادشة للحياء| تفاصيل جديدة في واقعة فتاة الإسكندرية
البداية..

عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، بالعثور على جثة سيدة في منزلها، حيث تبين أنها مذبوحة من الرقبة ملقاة خلف بوابة المنزل.

 

وبالانتقال والفحص تبين المجنى عليها تدعى “ منى. ر” 45 سنة   وبها آثار ذبح بالرقبة وتقيم مع ضرتها وأبنائها فى نفس ذات المنزل،، واستغلت المتهمة شقيقة الزوجة الأولى، وجود المجني عليها بمفردها في المنزل، وارتكبت جريمتها.


 

وألقى القبض على المتهمة بارتكاب الواقعة والتى اعترفت بارتكابها للجريمة بسبب غيرتها من عدم إنجاب شقيقتها الأطفال على عكس ضرتها، مما دفعها لارتكاب جريمتها البشعة.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمن أسيوط يلاحق تجار المخدرات في وقفة عيد الأضحى

شن  قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية مديرية أمن أسيوط حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:ضبط عدد (42) قضية سلاح نارى.. عبارة عن (16 بندقية آلية 
- 20 بندقية خرطوش – 3 طبنجات – 18 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).. بحوزة (42 متهم "لـ 37 منهم معلومات جنائية").

كما تم ضبط عدد (6) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (1,120 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 1,150 كيلو لمخدر الشابو) بحوزة (6 متهمين "لـ 5 منهم معلومات جنائية).

جرى تنفيذ عدد (430) حكم قضائى متنوع.


وفي سياق منفصل فرضت اجهزة الأمن بالفيوم كردونًا أمنيًا على قرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنه منذ قليل عقب تجدد الصراعات الثأرية بين عائلتي فضل وجلال الدين ، بسبب خلافات قديمة بعد مصرع فتاة باضرام بجسدها بعد سكب بنزين عليها منذ شهرين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص من طرفي الواقعة وتحفظت الأجهزة الأمنية على عدد من المتهمين من الجانبين، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنه بورود ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة 3 أشخاص بقرية كحك بحري بدائرة المركز على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتين بالقرية وتجدد الاشتباكات فيما بينهما بأشعال الشماريخ والعصا والشوم .

انتقلت اجهزة الامن وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة وتبين حدوث مشاجرة بإشعال الشماريخ والعصا والشوم على اثر تجدد خصومة ثأرية واصابة 3 أشخاص  .

تم فرض كردون أمني بالقرية وفض المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي وتحرر المحضر اللازم واخطرت  النيابة العامة. التى تولت التحقيق.

حريق هائل


وفى حادث سابق أمس شهد حي الحواتم فى مدينة الفيوم  اليوم الجمعه، حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .


تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى مصريه .م 80 سنة ونجلها محمد .فتحي 49 سة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، ، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تابعو

مقالات مشابهة

  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • الداخلية تكثف حملاتها في الإسكندرية قبيل العيد
  • أمن أسيوط يلاحق تجار المخدرات في وقفة عيد الأضحى
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • التحقيقات تكشف تفاصيل وفاة جزار بالشيخ زايد
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • النيابة العامة: يُحظر إصدار وبيع سندات الهدي والأضاحي والفدي والصدقة الخاصة بالحجاج إلا  عبر مشروع أضاحي
  • النيابة العامة: انتهاك تعليمات بيع سندات الهدي والأضاحي جريمة موجبة للتوقيف
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • امرأة يمنية تقتل زوجها بسبب الغيرة