مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 والأخيرة للفنانة غادة عبد الرازق ينتظره عدد كبير من المشاهدين، بعدما تضمنت الحلقة السابقة أحداثًا مهمة، على رأسها معرفة «عايدة»، الدور الذي تؤديه الفنانة غادة عبد الرازق، قاتل شقيقها الحقيقي وهو «شريف الغازولي»، الدور الذي يؤديه الفنان محمد نجاتي، كما أنه هو من أطلق النار على شقيقها «مصطفى ضرغام»، الدور الذي يؤديه الفنان محمد علي رزق، وتظهر أحداث جديدة تشوق الجماهير لرؤية النهاية.

مسلسل صيد العقارب

بدأت الحلقة 29 من مسلسل صيد العقارب، ببكاء «شريف» أمام قبر والدته ويعدها بالانتقام لكل من ظلموها، وبعد معرفة عايدة بأنه السبب تتجه دائرة الانتقام بين عائلة ضرغام والغول إلى الانتقام من الغازولي، مما دفع المشاهدين لانتظار مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 للفنانة غادة عبد الرازق لمعرفة ماذا سيحدث؟

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار درامي، ويشارك في بطولة المسلسل رياض الخولي، وأحمد ماجد، ومحمود عبد المغني، وأحمد شامي، ومي القاضي، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تردد قنوات cbc لمشاهدة مسلسل صيد العقارب

ويمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 للفنانة غادة عبد الرازق من خلال ضبط قناة cbc على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11785. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. الجودة: HD. خطوات ضبط تردد قناة cbc

وإليك خطوات ضبط تردد قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات، لمشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 للفنانة غادة عبد الرازق، بالدخول إلى قائمة الإعدادات:

اضغط على زر «Menu». اختر من القائمة «التركيب» أو «Installation». ادخل البيانات التالية القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11785. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. الجودة: HD. بدء عملية البحث اضغط على زر «بحث» أو «Scan».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان للفنانة غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم

انطلق اليوم الأربعاء 22 مايو فيلم "تاني تاني" جديدين في دور العرض السينمائى مع بدء موسم الصيف، من بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم وبيومي فؤاد، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدى.

أبطال فيلم "تاني تاني"

 

فيلم  تانى تانى  بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 تفاصيل فيلم "تاني تاني"

 

ويشارك فيلم "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات، أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

 البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني"

 

حقق البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" ملايين المشاهدات التي وصلت إلى 6 مليون مشاهدة، وذلك قبل انطلاق الفيلم رسميًا في دور العرض المصرية غدًا الأربعاء الموافق 22 مايو ويكون أول أفلام موسم الصيف السينمائي لعام 2024،كشف طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية هدى موظفة بنك، ويظهر لها أصدقائها القدامى زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجددًا وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

 فيلم تانى تانى آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوى

 

والجدير بالذكر ان فيلم تانى تانى آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوى ويعرض بعد عامين ونصف من وفاته، حيث رحل محمد نبوى عن عالمنا في شهر إبريل من عام 2021، ويعد فيلم تانى تانى ثالث تعاون بين محمد نبوى وأحمد أحمد بعدما قدما سويًا فيلمى "القرموطى على خط النار"، و"صابر وراضى"،  وقدم أيضًا مسلسل "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى عام 2017، وفيلم "القرموطى فى خط النار" بطولة أحمد ادم عام 2017، وآخر أعماله فيلم "صابر وراضى" بطولة أحمد ادم، محسن محيى الدين، رزان مغربى، يسرا مسعودي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض بالسينمات
  • فيلم تاني تاني يحقق إيرادات 50 ألف جنيه في أول يوم عرض بالسينما
  • رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم
  • طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم
  • اليوم.. عرض فيلم "تاني تاني" في دور العرض السينمائية
  • برومو فيلم تاني تاني يجمع مشاهدات عالية قبل انطلاق عرضه بالسينمات
  • برومو "تاني تاني" يحصد 6 ملايين مشاهدة قبل انطلاق عرض الفيلم في السينمات غداً
  • تعرف على شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض (صور)
  • بالصور.. كواليس فيلم "تاني تانى" قبل عرضه