الوطن:
2024-06-02@21:54:23 GMT

مسلسل محارب الحلقة 30 والأخيرة.. خطف منال شقيقة محارب

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

مسلسل محارب الحلقة 30 والأخيرة.. خطف منال شقيقة محارب

تعرضت منال، شقيقة محارب، ضمن أحداث الحلقة الماضية للخطف من قبل رجال حسام الجيوشي في خطوة جديدة للوصول إلى محارب وقتله، بعدما أصبح يعرف الكثير من المعلومات التي تقلب القضية وتضع حسام الجيوشي وجيهان العزازي في قبضته، وهو ما سيصب في صالح براءة محارب، إلا أن أبناء عمومته نجحوا في الوصول إلى مكان احتجاز منال وتخليصها وتسليم رجال حسام للشرطة، وتستمر الأحداث في مسلسل محارب في الحلقة 30 والأخيرة.

مسلسل محارب الحلقة 30 والأخيرة

كما شهدت الحلقة الماضية من مسلسل لمحارب، أنّ الشخص الذي قتل الغفير والذي اتضح أنه عنتر «حسنى شتا» كان يريد تثبيت كل التهم على «محارب» من أجل الزواج من إنجي «ناهد السباعي»، وذلك بتخطيط ودعم من حسام الجيوشي، الذي مده بالكثير من الأموال لتنفيذ المخطط.

وسعى «عنتر» لتوريط «محارب» أكثر في كل تلك الجرائم، لكن الشرطة أصبحت تعلم الكثير من الحقائق، وقررت القبض على عنتر، وتتواصل الأحداث في مسلسل محارب بالحلقة 30 والأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب نور محمود نيرمين الفقي الحلقة 30 والأخیرة مسلسل محارب

إقرأ أيضاً:

توريد 33 ألفًا من محصول القمح إلى الشون والمطاحن بدمياط

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم والذى بدأ الشهر الماضي ويستمر حتى منتصف أغسطس 2024.

وبلغت الكمية الموردة من القمح حتى الآن 33110 طن و 750 كيلو جرام، داخل الشون التابعة للبنك الزراعي المصري بكفر سعد وفارسكور والزرقا والسرو بالإضافة إلى شونة مضرب الزرقا وشون مطاحن السيالة والسنانية بدمياط.

ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن المحافظة تعمل على انتظام منظومة التوريد والتخزين. مشيرة إلى أنه يتم متابعة العمل التي تتم من خلال مديريتي الزراعة والتموين بشكل مستمر.

وشددت محافظ دمياط، على ضرورة اتباع المعايير المقررة أثناء عملية توريد القمح، موضحة أهمية التيسير على المزارعين خلال التوريد و رصد أي معوقات والعمل على حلها فورًا.

يذكر أن المساحة المُنزرعة بالقمح بدمياط هذا العام قد بلغت 36138 فدان بزيادة عن العام السابق 5 آلاف فدان، و تم حصاد 35120 فدان حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • وصول 7 أفواج من حجاج ليبيا إلى المملكة السعودية
  • من هى جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي؟
  • "سعود الطبية" توضّح المصادر الطبيعية لمحاربة تسوس الأسنان
  • ثنائي الخضر السابق يقترب من عالم التدريب
  • ماذا فعل محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر المنتخب؟.. صورة تكشف التفاصيل
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • توريد 33 ألفًا من محصول القمح إلى الشون والمطاحن بدمياط
  • توريد ٣٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع محافظة دمياط
  • شقيقة زعيم كوريا الشمالية: بالونات القمامة هدايا صادقة إلى سيول