تمكنت قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، من إنتشال الجثة الرابعة من ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة، قبل تحركها للعبور من الجانب الشرقي إلى الجانب الغربي لنهر النيل، مما أدى إلى مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة.

 

ويواصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، متابعته للإجراءات الجاري تنفيذها بشأن الحادث، موجهًا الأجهزة المعنية بتكثيف الجهود لانتشال باقي المفقودين بعد نجاح قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 جثامين، وتم نقلهم لمستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، موجهًا بتشكيل غرفة عمليات للوقوف على مستجدات الوضع، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الانقاذ النهري في هذا الشأن.

 

وفيما يتعلق بتفاصيل الحادث أوضح محمد بكري، رئيس مركز الفشن، أن البداية كانت بتلقى إخطارًا من غرفة علميات ومركز السيطرة بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية الأمن، يفيد بورود بلاغ بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا.

 

وعلى الفور وجه محافظ بني سويف بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، حيث انتقل رئيس المدنية ونوابه إلى موقع الحادث، وتحركت قوات الإنقاذ النهرى، والإسعاف والصحة وقوة من مركز شرطة الفشن إلى موقع البلاغ وبدأت قوات الإنقاذ النهرى في عملية استخراج الجثامين من داخل الميكروباص فى مياه النهر.

 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج 4 جثامين بالإضافة إلى الميكروباص فيما يجري البحث عن الجثمان الخامس، واستقبلت مستشفى الفشن المركزي الجثامين الاربعة، وتم إيداعهم  ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة وجهات التحقيق المختصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم مراكز محافظة بني سويف مركز الفشن بني سويف معدية بني سويف

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث دراجتين بالفيوم

لقي شخص مصرعه متأثرًا بجراحه، وأصيب أخر بعدما دهسه شابين متهورين كان يتسابقا بدراجتيهما الناريتين بأحد الأحياء الشعبية بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم ثان الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بمصرع شخص وإصابة آخر في حادث دهس دراجة نارية عند داخلة أبو عش بناحية حي الصوفى دائرة القسم.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين أن شابين متهورين كانا يقودا دراجتين ناريتين "موتوسيكل" بهدف السباق وأثناء مرور شخص أربعيني دهسته إحدى الدراجتين التي كانت مسرعة بشكل جنوني لتنهي بذلك حياته متأثرًا بجراحه كما أصيب قائد الدراجة وحالته خطرة وفر السائق الأخر هاربًا.


نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق،فيما جرى نقل المصاب إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بضبط قائد الدراجة الهارب كما أمرت بدفن الجثة عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل في الوادي الجديد
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص ببنى سويف
  • التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا فى نهر النيل بسوهاج
  • واشنطن تعلق على فيديو جندي إسرائيلي يسقط جثة من سطح مبنى
  • ضبط مركز للعلاج الطبيعي "دون ترخيص" ومخالفات بمستشفى خاص ببني سويف
  • بعد فيديو إلقاء جثث فلسطينيين من فوق مبنى.. الجيش الإسرائيلي يحقق مع جنوده
  • إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث دراجتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"
  • إصابة 4 اشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى