تختلف آراء النقاد الفنيين حول الأعمال الفنية التي تقدم خلال شهر رمضان، إذ يشهد هذا الشهر تحديدًا منافسة قوية بين نجوم الفن المشاركين في سباق مسلسلات رمضان 2024.

وفي هذا السياق، يرصد الأسبوع لمتابعيه رأي الناقد الفني عبد الله غلوش في مسلسل حق عرب الذي عرض في النصف الأول من رمضان، وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي ويسجل العمل أول بطولة مطلقة له للعوضي.

رأي الناقد الفني عبد الله غلوش عن مسلسل حق عرب

وأشار الناقد الفني عبد الله غلوش إلى مسلسل «حق عرب» من المفاجآت الجيدة في دراما رمضان 2024، موضحاً أن المسلسل شكل تحدياً للفنان أحمد العوضي، لكونه أول بطولة مطلقة له.

وأضاف عبد الله غلوش خلال لقائه ببرنامج «صباح جديد»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، ويقدمه الإعلاميان شيرين غسان ومحمد جاد، أن مسلسل حق عرب تصدر ترند رقم 1 في 9 دول عربية على يوتيوب على مدار الأسبوع الماضي، مؤكداً أن هذا لا يحدث كثيرًا.

وتابع الحديث عن مسلسل حق عرب مشيراً إلى أن قصة مسلسل حق عرب مستوحاة من «أوديب» لكن التوليفة والتركيبة المصرية جعلتها خلطة للمسلسل جذبت المشاهدين، ويعد من أفضل المسلسلات في نهاية الحلقات.

رأي الناقد الفني عبد الله غلوش في مسلسل

وأكد الناقد الفني عبد الله غلوش أن «اللزمات» ليست بالشيء الجديد في الأعمال الدرامية، فهي قديمة وظهرت على سبيل المثال مع إسماعيل يس «فتشني فتش» أو مع صلاح السعدني في ليالي الحلمية وأرابيسك، وبالتالي ليست بالشيء الغريب، وكل شخص عنده «لزمات» يحب ترديدها، وهذا حدث مع أحمد داش في مسلسل «مسار إجباري» عندما يقول «يا ابن العسل».

وانتقل عبد الله غلوش للحديث عن الوجوه الشابة المشاركه في مارثون رمضان 2024 قائلاً إن الفنان أحمد عبد الوهاب الذي يجسد دور «يحيى» بمسلسل الحشاشين من أفضل الوجوه الشابة في دراما رمضان 2024.

دور الفنان أحمد عبد الوهاب في مسلسل الحشاشين

وقدم دور يحيى ابن المؤذن في مسلسل الحشاشين، وكان تريند طوال الأيام الماضية، ووفاته في المسلسل كانت حديث الجمهور على السوشيال ميديا، بجانب الفنان أحمد أبو زيد، بدور «رصاصة» في مسلسل صدفة، ووليد المغازي.

اقرأ أيضاًمسلسل «حق عرب» الحلقة 29.. سر جديد ينتظر رياض الخولي وأحمد العوضي «صور»

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 29.. جنون حسن الصباح بعد اختفاء ابنه الهادي وقتل وريثه من بنت الراعي «السر في برزك آميد»

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. «بدون رحمة» قتل زوجة حسن الصباح وإعدام يحيى ابن المؤذن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حق عرب مسلسل حق عرب عرب مسلسل الحشاشین مسلسل حق عرب الفنان أحمد أحمد العوضی رمضان 2024 فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لأحمد فهمي بعد غياب عن السوشيال ميديا

أقيم أول أمس حفل زفاف الفنانة جميلة عوض بحضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد فهمي.

وظهر فهمي بأول ظهور له برفقة شقيقه أحمد فهمي وزوجته.

https://www.instagram.com/p/C77g6IFCeKy/?igsh=ZG9ocG40OHNidHli

روج الفنان أحمد فهمي منذ قليل، لفيلمه الجديد “عصابة الماكس” بنشر البوستر الرسمي له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

 

ونشر أحمد فهمي البوستر الدعائي، معلقًا: «السكة لسه طويلة.. فيلم عصابة الماكس، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية، عصابة الماكس».

كما طرحت منذ قليل الشركة المنتجة لفيلم “عصابة الماكس” فيديو طريف لأبطاله، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي، وتحدث كل منهم عن تفاصيل دوره بطريقة مضحكة، وجاء ذلك بعد تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

 

علق أحمد فهمي على الفنان الذي من الممكن أن يقدم دور البطل، قائلًا: “صلاح عبد الله ينفع يعمل دور المكسيكي.. متخيلين وهو بيقول يا لوزة”.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لأحمد فهمي بعد غياب عن السوشيال ميديا
  • وزيرة الثقافة تنعي الناقد الفني نادر عدلي
  • سلوى عثمان تكشف رد فعل "العوضي" بعد ضربه بالقلم في "حق عرب"
  • سلوى عثمان: لست مؤمنة بالعرافين.. والأبراج لا تعكس الشخصيات
  • سلوى عثمان تكشف رد فعل أحمد العوضي بعدما صفعته بالقلم في «حق عرب»
  • شخصية إسعاد يونس فى مسلسل "تيتا زيزو"
  • ما هي الصورة التي قلبت مواقع التواصل الأجتماعي لأحمد سعد
  • خاص- مفاوضات مع المؤلف محمود حمدان لتولى كتابة مسلسل محمد رجب الجديد
  • أحمد عبد الله في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد «صورة»
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"