تمت إقرار إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024 من قبل الحكومة، وتستمر لمدة عدة أيام، يتوقف العمل في البنوك والجهات الحكومية خلال هذه الفترة وقد أعلنت رئاسة مجلس الوزراء عن إجازة العيد للموظفين في الدولة والقطاع العام والقطاع الخاص.

تبدأ إجازة عيد الفطر من يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 وتستمر حتى يوم الأحد 14 أبريل 2024

 يشمل ذلك الموظفين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة.

كما ستكون البنوك مغلقة خلال هذه الفترة.

تذكر الحكومة أن إجازة العيد مدفوعة الأجر للعاملين في القطاعات المذكورة، بما في ذلك الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

يجب على الموظفين والعمال والمواطنين الاطلاع على التفاصيل الدقيقة لإجازة العيد في مؤسساتهم والتأكد من مواعيد العودة إلى العمل بعد انتهاء الإجازة وقرر البنك المركزي تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر لمدة 6 أيام متتالية اعتبارًا من يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 حتى يوم الأحد 14 أبريل 2024، بمناسبة عيد الفطر.

 

عاجل| الرئيس السيسي يتبادل التهاني مع ملوك ورؤساء الدول العربية حسام موافي يكشف عن أخطر أنواع الصداع.. ويحذر منه في هذه الحالة (فيديو) إجازة البنوك في عيد الفطر


أشارت الحكومة إلى أن تلك الإجازة مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

ووضحت الحكومة إلى أن تلك الإجازة مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

 مواعيد استئناف العمل بالبنوك والوزارات

ويستأنف العمل في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، بدءًا من الإثنين 15 أبريل 2024.

ولفت البنك المركزي المصري إلى أن العمل في البنوك يُستأنف صباح يوم الإثنين 15 أبريل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024 عيد الفطر المبارك لعام 2024 إجازة عيد الفطر 2024 عيد الفطر 2024 إجازة عيد الفطر المبارك البنوك العاملة في مصر شركات القطاع العام رئاسة مجلس الوزراء عید الفطر أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ

المناطق_واس

أعلنت المديرية العامة للجوازات مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ، في إداراتها بمناطق المملكة، وذلك حرصاً على خدمة المستفيدين في الحالات الطارئة.

وأكدت “الجوازات” جاهزيتها لاستقبال الحالات الطارئة لإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية (أبشر) بعد حجز موعد إلكتروني للمراجعة.

أخبار قد تهمك “الجوازات” تصدر 17537 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود 13 مايو 2024 - 5:23 مساءً “الجوازات” تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين خلال موسم الحج 3 مايو 2024 - 12:20 صباحًا

وأوضحت أن العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 16:00 حتى الساعة 21:00 من يوم الثلاثاء 5/ 12/ 1445هـ، حتى نهاية دوام يوم السبت 9/ 12/ 1445هـ، وشعبتي جوازات الصيرفي مول، والتحلية مول في محافظة جدة من الساعة 14:00 حتى الساعة 22:00 حتى نهاية دوام يوم الجمعة 8/ 12/ 1445هـ.

وبينت أن العمل في بقية إدارات جوازات المناطق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 حتى الساعة 14:30.

ونوهت المديرية العامة للجوازات إلى الاستفادة من خدمة تواصل، التي تمكن المستفيدين من تقديم طلبات إنجاز معاملاتهم التي تعذر تنفيذها دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.

مقالات مشابهة

  • مصر.. الحكومة تعلن إجازة عيد الأضحى.. «6 أيام بخلاف الأسبوعية»
  • "الجوازات" تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • مواعيد عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى 1445هـ
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ
  • الحكومة: إجازة عيد الأضحى من السبت 15 يونيو حتى الخميس 20 من نفس الشهر
  • 6 أيام متصلة.. رئيس الوزراء يعلن إجازة عيد الأضحى المبارك
  • أيام متصلة.. رئيس الوزراء يعلن إجازة عيد الأضحى المبارك
  • رسميا.. الحكومة تعلن إجازة عيد الأضحي من 15 إلى 20 يونيو
  • الحكومة: إجازة رسمية 6 أيام بمناسبة عيد الأضحى