وصلت إلى مطار العريش الدولي، بمصر، اليوم، الطائرة الإغاثية السعودية الـ 45، التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

يأتي ذلك بالتنسيق مع وزارة الدفاع، فيما تحمل الطائرة الإغاثية على متنها مواد غذائية وإيوائية.

الجدير بالذكر أن هذه المساعدات تأتي في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: قطاع غزة الطائرة الإغاثية مطار العريش

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة

يمانيون../
أقيمت في صنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق سكان غزة؛ نظمتها جامعة العلوم والتكنولوجيا؛ تحت شعار “لستم وحدكم”.

ورفع المشاركون في الوقفة، التي ضمت قيادات وكوادر ومنتسبي الجامعة، اللافتات والشعارات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة بدعم ومساندة أمريكية وأوربية، وتواطؤ وخدلان عربي.

وعبّروا، في البيان الصادر عن الوقفة، عن تضامنهم الكامل مع طلاب الجامعات الأمريكية والغربية، الذين يتعرضون للقمع والاعتداء والتعسف جراء تعبيرهم السلمي الرافض للمجازر الوحشية والتهجير القسري والتطهير العرقي بحق سكان غزة.

وحيا البيان صمود وصبر واستبسال وثبات المقاومة الفلسطينية في مواجهة ألة القتل الصهيونية على مدى ثمانية اشهر.. مشيدا بعمليات الردع التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي، ودخول المرحلة الرابعة من التصعيد.

وعبّر المشاركون عن التضامن الكامل مع الشعب المصري إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين في معبر رفح، والتأكيد على الوقوف مع حق مصر حكومة وشعباً في الرد الحازم على هذا الاعتداء الأرعن.

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار ومواصلة الفعاليات الجماهيرية والمسيرات المليونية لدعم أهلنا في غزة، ونصرة للقضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر -بإذن الله تعالى.

مقالات مشابهة

  • وصول الطائرة السعودية الـ 51 لإغاثة الفلسطينيين
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة
  • “فلسطين.. تشريح الإبادة الجماعية”
  • صور.. وصول الطائرة السعودية الـ 51 لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 51 إلى مطار العريش لدعم غزة
  • وصول الطائرة السعودية الـ51 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة إلى مطار العريش الدولي
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 51 لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 51 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة
  • الاتحاد الأردني يعتبر الفلسطيني لاعباً محلياً في مسابقات كرة الطائرة
  • هنية: لن يقبل الشعب الفلسطيني بديلا عن المقاومة