الأسبوع:
2024-06-12@06:05:55 GMT

مصرع شاب في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

مصرع شاب في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه منذ قليل، أسفل عجلات سيارة ملاكى في مدينة 6 أكتوبر، بعدما دهسته خلال عبوره الطريق، حيث سقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه، فيما توقفت حركة المرور على الطريق، وهرع المارة أملًا في إنقاذ حياته، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى اكتوبر العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أكتوبر، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة، بمصرع شاب دهساُ أسفل عجلات سيارة ملاكي، بطريق الواحات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى " اسلام عبد العزيز "، 24 عاما، ومقيم بقرية النزله بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة 6 أكتوبر اخبار الحوادث مصرع شاب في حادث سير

إقرأ أيضاً:

إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار فى أكتوبر

أحالت جهات التحقيق المختصة باكتوبر 3 أشخاص للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار بمدينة 6 أكتوبر، وقررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس المتهمين وطلبت بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع تنقيب أخرى مماثلة من عدمه.

وكان قد عاين رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عقارا شهد تنقيب 4 أشخاص عن الآثار بمدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن مصرع أحدهم، وتبين وجود حفرة بعمق كبير تعرضت للانهيار، ما أسفر عن مصرع موظف خلال أعمال الحفر.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص داخل عقار بمدينة 6 أكتوبر، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن موظف اشترك مع 3 آخرين، في التنقيب عن الآثار، وأثناء الحفر داخل عقار، انهارت عليه حفرة، ما أسفر عن مصرعه.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لانتشال الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • أثناء ذهابه للصلاة.. مصرع طفل في حادث سير بالمنوفية
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها لطريق الفيوم الصحراوى
  • الاستعلام عن حالة مصاب في حريق شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار فى أكتوبر
  • وجع القلب.. أب يدهس طفلته أسفل عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • مصرع سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا