كلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري وإحكام السيطرة على الأسواق واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط كل من تسول له نفسه التلاعب بالسلع المدعمة ووصول الدعم لمستحقيه والعمل على  محاربة الغش التجاري بكافة أشكاله .


تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير 275 محضر تمويني خلال حملاتها المكبرة للمرور على المنشآت التموينية والمخابز والأسواق على مدار يومين متتاليين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية ،تنوعت ما بين 152 محضر مخالفات للمخابز نقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة و 123 مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر و بأزيد من السعر.

أطفال فلسطين الجرحى يحتفلون بالعيد أثناء تواجدهم للعلاج في المنوفية .. صور ثالث أيام عيد الفطر .. الأطفال والكبار بالملاهي في المنوفية ..صور وفيديو


وقال المحاسب أسامة عز الدين  وكيل وزارة التموين إنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها 4 محاضر جنح بمراكز قويسنا وأشمون  ضد أصحاب محلات سلع غذائية وأدخنة لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع ومواد غذائية مجهولة المصدر و بأزيد من السعر المعلن ، كما تم تحرير محضرين جنح شبين الكوم  ضد أصحاب محال أدوات مكتبية لحوزتهم 1790 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام محظور تداولها. 


ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على متابعته اليومية  نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة، لضمان توافر السلع الاستراتيجية والتي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين، واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة التموين المنوفية التموين إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

تحرير 35 محضرًا لمخالفة الوزن فى حملة تفتيشية على المخابز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار ومعاقبة المخالفين حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري بالمنوفية.

وأوضح وحيد صلاح عبدربه رئيس مركز ومدينة منوف، أنه تم تنفيذ حملة تفتيشية تموينية على المخابز بمدينه منوف بالتنسيق مع إدارة تموين منوف وبحضور اشرف دياب مدير إدارة تموين منوف، اسفرت الحمله عن حرير  35 محضرا ما بين نقص وزن وعدم وجود موازيين وعدم نظافه وعدم اعلان عن الأسعار.

أكد  عبد ربه، على ضرورة تكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والمصانع لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك ، والقضاء على جشع التجار المتلاعبين لمنع استغلال المواطنين والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 35 محضرًا لمخالفة الوزن فى حملة تفتيشية على المخابز
  • تحرير 42 محضرا في حملات تفتيش على المخابز بالشهداء
  • تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية
  • بني سويف: تحرير 300 محضر والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة
  • تحرير أكثر من 300 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في الشرقية
  • ضبط عاطل بحوزته 8 آلاف قطعة ألعاب نارية في الشرقية
  • ضبط 8 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة عاطل في الشرقية
  • فتح باب التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال بالمنوفية.. «يستمر لمدة شهر»
  • قبل عيد الأضحى.. إحباط ترويج أكثر من 8 آلاف قطعة ألعاب نارية بالشرقية