الأسبوع:
2024-06-06@07:06:25 GMT

ميريام فارس بإطلالة جذابة قبل حفلها بقبرص

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

ميريام فارس بإطلالة جذابة قبل حفلها بقبرص

شاركت الفنانة ميريام فارس متابعيها بعض الصور من أحدث جلسة تصوير لها، وذالك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وخطفت إطلاله ميريام فارس أنظار متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت بإطلالة جذابة وأنيقة كالعادة، وغلب على إطلالتها اللون الأسود إذ ارتدت كارديان على توب اللون مع بنطال ليجن وجميعهم باللون الأسود، وبوت أنيق جملي اللون.

إطلالة مريام فارس

وأضفت الفنانة ميريام فارس إلى ملابسها لمسة جمالية من خلال ارتداء بعض الإكسسوارات التي جاءت متناسقة مع إطلاتها الجذابة حيث غلب على الإكسسوارات اللون البني، بينما في جانب الميكب اعتمدت الألوان التي تتناسب مع إطلالتها الجذابةوالأنيقة، ونالت الصور إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها.

إطلالة مريام فارسحفل الفنانة ميريام فارس

يذكر أن، الفنانة ميريام فارس تستعد لإحياء حفل غنائي اليوم 13، بقبرص ضمن احتفالات عيد الفطر.

ومن المقرر أن يقام حفل ميريام فارس داخل أحد أشهر الفنادق الكبرى هناك وبدأت الشركة المنظمة الترويج له من خلال طرح البوستر الدعائى للحفل.

ومن المتوقع أن تقدم ميريام فارس خلال الحفل باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد.

آخر أعمال الفنانة ميريام فارس

وكانت أغنية "تزلزلها" آخر أعمال ميريام فارس الغنائية، وهي من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، ولقد حققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً كبيراً بمجرد طرحها.

وتضمن كليب «تزلزلها» لقطات رقص وأجواء صاخبة من حفلها الذي أحيته مؤخرا، ضمن فعاليات موسم «الجيمرز» في السعودية، وهو من تأليف وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين، وإخراج ميريام فارس.

اقرأ أيضاًفي لفتة إنسانية.. مريام فارس تحتفل بمرضى السرطان على طريقتها الخاصة | صور

الساحل الشمالي يجمع محمد منير ومريام فارس (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مريام فارس مريام حفل مريام فارس الفنانة میریام فارس

إقرأ أيضاً:

إنشاء 97 مدرسة للمزارعين الحقليين بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوفد منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) الذى ضم كل من نانسى عودة مدير التعاون بالسفارة الكندية ، وإيمان عمران مدير برنامج المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالسفارة، وذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والدكتور محمد يعقوب مساعد ممثل الفاو فى مصر، والدكتور حسين زكريا منسق مشروع تعزيز الزراعة الذكية مناخياً والتنوع البيولوجى الزراعى لتعزيز القدرة على التكيف للمجتمعات الريفية الأكثر إحتياجاً ، وأشرف الصادق المستشار الفنى للمشروع، وبهاء جرجس منسق المشروع فى أسوان، فضلاً عن المهندسة أمانى بدر مدير مديرية الزراعة .

جاء ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعم سلاسل القيمة المضافة والإنتاج بجودة عالية ، بالإضافة إلى الإهتمام بصغار المزارعين .

إعداد إستراتيجية لقطاع التمور ودعم مجمع فارس والمشروعات الصغيرة للسيدات الأسوانيات

وتناول اللقاء كافة أوجه التعاون البناء، ومناقشة تطورات أداء المشروع فى محافظة أسوان من حيث مدارس المزارعين الحقلية وتوفير فرص عمل لصغار المزارعين من الشباب والسيدات ، وتطوير قطاع النخيل حيث يهدف المشروع لتأسيس وإنشاء 96 مدرسة مزارعين حقلية فى أسوان على مدار 4 سنوات ، وتم الإتفاق على العمل السريع لإنشاء مدرسة للنخالين ، وتدريبهم وتحفيزهم لتشجيع المزارعين لإستخدام الأسلوب الأمثل لرعاية النخيل ومعالجته للوصول إلى أعلى إنتاجية منه، مع إعداد إستراتيجية لقطاع التمور فى أسوان لتحقيق الإستدامة له ، وإنتظام توفير مصادر الرى بشكل ثابت بما يساهم فى جودة الزراعات المتعددة ، فضلاً عن دعم مشروع مجمع منتجات التمور وإعادة تدوير مخلفات النخيل بقرية فارس بكوم أمبو ، وكذا المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للسيدات الأسوانيات .

وأكد اللواء أشرف عطية على أهمية الدعم الفنى والبحثى فى قطاع التمور لتحقيق الإستفادة القصوى فى ظل جودة وقيمة الأنواع الأسوانية منه، ولاسيما مع تفرد المحافظة بوجود أكثر من 3 مليون نخلة ، على أن يتم ذلك من خلال إقامة فصول دراسية فى هذا الإتجاه لطلاب المدارس الفنية الزراعية لإعداد كوادر بشرية قادرة على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة ، وخاصة مع قرب إنشاء مركز نموذجى متكامل لتصنيع وتعبئة وتجارة التمور داخل قرية فارس، والذى سيتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء هشام آمنة، وسيحمل طابع الهوية البصرية للمحافظة، وليصبح براند عالمى مستقبلياً ، ويتكامل ذلك مع تخصيص موقع داخل المركز لتسويق ما يقوم به أبناء المحافظة من أعمال إبداعية وإبتكارية لمنتجات النخيل .

لافتاً إلى أن ذلك يتوازى مع الإستفادة من المشروعات المستقبلية لمنظمة الفاو ، وبشراكة مع الجهات المتخصصة لتحويل القرى الأكثر إنتاجاً للتمور إلى قرى رائدة لإنشاء مدارس حقلية تضم مزارعين لتدريبهم على التعامل العلمى للوصول إلى الكم والكيف فى إنتاج الأصناف الأسوانية ذات الجودة العالية .

IMG-20240603-WA0008 IMG-20240603-WA0007 IMG-20240603-WA0006 IMG-20240603-WA0005

مقالات مشابهة

  • شاهد.. الفنانة هدى عربي تنشر صور من حفلها الأخير بالقاهرة وتقول: (جني وجن زول يعمل فيها فالح علي)
  • عصابات فارس مناع تعبث بالآثار في إب لتهريبها للخارج
  • إعجاب واسع بإطلالة الأميرة الجوهرة بنت طلال على غلاف "فوغ" (صور)
  • مصادر ألوان الطماطم وخصائصها الغذائية
  • اللاعب السعودي فارس العتيبي يتأهل إلى دور الـ16 في بطولة آسيا للسهام
  • مي فاروق تكشف عن موعد حفلها المقبل بقطر
  • الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض
  • ‎ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جريئة بالأحمر .. فيديو
  • في رثاء الراحل: عبد الكريم الكابلي
  • إنشاء 97 مدرسة للمزارعين الحقليين بأسوان