قال محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، إنَّ الاتحاد يستعد لاحتفالية عيد العمال التي من المتوقع أن تكون في نهاية شهر أبريل أو بداية مايو، وذلك تقديرًا من الدولة المصرية التي تنظم هذه الاحتفالية كل عام، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتثمينا لجهود العمال في مختلف قطاعات الدولة المصرية.

احتفالية عيد العمال 

وأضاف جبران، لـ«الوطن»، أنَّ الاستعدادات للاحتفالية على قدم وساق، وسوف تكون احتفالية تليق بعمال مصر، كما سوف يتمّ تكريم عدد من المميزين وقدامى العمل النقابي، مشيرًا إلى أنَّه يجرى الآن تحضير كشوفات وأسماء العمال الذين سوف يتم تكريمهم يوم الاحتفالية، مبينا أنَّ الاحتفال بعيد العمال تقليد سنوي تقوم به الدولة المصرية ونشاركها فيه تقديرًا لجهود العمال المصريين.

عمال مصر 

وأوضح رئيس اتحاد عمال مصر أن هناك كثير من الإنجازات التي تحققت على مدى السنوات الماضية، والتي تؤكد أننا نسير على مسيرة تنموية تتبناها القيادة السياسية، كما أن توجيهات القيادة تضمن للعمال حياة كريمة في ظل مساعي الدولة المصرية لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص، لافتا إلى أنَّ جهود عمال مصر المخلصين وحرصهم على تطوير البلد سبب أساسي في الإنجازات التي تتم على أرض الواقع. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد العمال عمال مصر محمد جبران اتحاد عمال مصر الدولة المصریة عمال مصر

إقرأ أيضاً:

ننشر قائمة المرشحين لمجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد العام للغرف السياحية، قائمة المتقدمين لانتخابات مجلس الإدارة، من الفائزين في انتخابات الجمعية العمومية للغرف السياحية التي أجريت 22 مايو الماضي.

وترشح لعضوية مجلس الإدارة كل من: ناصر تركي، حسام الشاعر، هاني العسال، نبيل رشدان، أمجد الجندي، هشام بركات، أحمد سرور، عماد مرقس، عمرو أبو زيد، إيهاب عبد العال، وليد عبد المجيد، طارق محروس.

وكان وزير السياحة والآثار قد أصدر في ١٥ فبراير الماضي قراره رقم ٢٧ لسنة ٢٠٢٤ بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون ٢٧ لسنة ٢٠٢٣ حيث ورد باللائحة ان تعقد الغرف والاتحاد الجمعيات العمومية وإجراء الانتخابات في النصف الأول من العام المالي.

وأجازت اللائحة التنفيذية في المادة ٣١ منها لمجلس إدارة الاتحاد إجراء تقصير لمواعيد الانتخابات المنصوص عليها بالمواد ٢٤ و٢٩ و ٣٠ من اللائحة وذلك فى حالة الضرورة، وصرح أحمد الوصيف رئيس لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد، بأن انتخابات مجلس إدارة الاتحاد ستجرى بعد شهر من إعلان نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف ومندوبيها لدى عمومية الاتحاد، أي 22 يونيو الجاري، بحسب بيان الوصيف.

مقالات مشابهة

  • منصور بن محمد: منظومة دبي الرياضية تتطلع لمزيد من الإنجازات القارية
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • عيسى إسكندر يهنئ عمال مصر والرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • ننشر قائمة المرشحين لمجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • اتحاد نقابات عمال اليمن يحذر من مخاطر التصعيد الاقتصادي لحكومة المرتزقة
  • نائب رئيس اتحاد العمال: التنسيقية أرست قواعد جديدة للعمل السياسي والحزبي
  • مجدي البدوي: التنسيقية تجربة أثبت نجاحها ووضعت قواعد جديدة للعمل السياسي والحزبي
  • السلطات النيجيرية تفقد الأمل بالعثور على عشرات العمال أحياء داخل منجم انهار قبل أكثر من أسبوع
  • بالفيديو.. عمال شركة عالمية للنسيج بالصخيرات ينتفضون في وجه الإدارة ويطالبون الجهات الوصية بالتدخل
  • بدء تطبيق حظر «العمل وقت الظهيرة» السبت