قضت محكمة جنايات أسوان بإجماع الآراء، بالإعدام شنقًا لقاتلة ابنة زوجها بدافع الإنتقام من زوجها إثر خلافات سابقة.

صدر الحكم برئاسة المستشار علي أحمد مشهور و عضوية المستشارين محمد عادل عبد الحميد الحيني، و المعتصم بالله أنور متولي جبال، و عمر سامح وكيل النيابة، و أمانة سر عيد علي حسن أمس الإثنين فى يوم 15\4\2024.

من دائرة اسوان الكلية في القضية رقم ٢٠٣٠ / ٢٠٢٣ / جنح / دراو

الجناية رقم ۲۰۳۰ لسنة ۲۰۲۳ مركز دراو والمقيدة برقم ۹۳۳ لسنة ۲۰۲۳ كلى أسوان.

حيث وجه حينها المستشار عمرو غراب محام عام أسوان الكلية.. .بعد الاطلاع على الأوراق و ما فيها من تحقيقات، إلى المتهمة سالی موسى عبد اللطيف سيد ٣٣ عام، ربة منزل - المقيمة - نجع العرب - مركز دراو - اسوان.

وكشف أمر الإحالة بإنه فى يوم ١٦ / ١٢ / ۲۰۲۲ بدائرة مركز دراو محافظة اسوان، بأن المتهمة.

قتلت المجني عليها الطفلة روفيده عرفه مصطفى على 5سنوات، عمداً مع سبق الإصرار، بعد أن أوعز لها شيطانها بسلب روحها لما وغر في صدرها قبل والدها لإنتقاماً ظالماً منه على اثر خلافات سابقة فيما بينهم.

فبيتت النيه و عقدت العزم المصمم على قتلها وما أن ظفرت بها وحيده حتي كمت فاها بيدها الأئمة كاتمة أنفاس ضحيتها وظلت هكذا حتى تحققت من مفارقتها للحياة، قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فاحدثت بها الإصابات الموصوفه بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياتها على النحوالمبين بالتحقيقات.

بناء عليه تكون المتهمة قد أرتكبت الجناية المنصوص عليها بالمادتين ۲۳۰، ۲۳۱ من قانون العقوبات، و الماده ١١٦ مكرر من القانون ۱۲ لسنة ۱۹۹٦ المعدل بالقانون ١٢٦ لسنة ٢٠٠٨.

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمباحث دراو الجريمة بعد ظهور علامات الشك والريبة على المتهمة، وأكد الشهود وإبنة شقيق زوجها بإنها كانت آخر شخص أجتمعت مع الطفلة قبل إختفائها، وبعد العثور عليها جثة هامدة أعلى سطح العقار، أفادت إبنة شقيقها بإنها طلبت مساعدتها لإلقاء الجثة خارج المنزل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات حوادث أسوان

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم

قضت محكمة جنايات الجيزة ، بمعاقبة ربة منزل بالسجن 7 سنوات، لاتهامها بقتل زوجها في أوسيم بسبب خلافات زوجية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد عطية عضوية المستشارين أكسم عبدالوارث وعماد ابو الحسن عبداللاه وامانة سر ماجد منير وأيمن القاضي.

وكشفت تحقيقات النيابة فى القضية التي حملت رقم 18161 لسنة 2023 جنايات مركز أوسيم، أن خلافا بين المتهمة والمجني عليه، نشب على إثره مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، فتعدت عليه المتهمة ضربًا باستخدام سلاح أبيض سكين بأن سددت له عدة طعنات استقرت بمناطق متفرقة بجسده.

وقالت المتهمة "س .ع" خلال تحقيقات النيابة، إنه بسبب خلافات زوجية فيما بينها وبين المجني عليه نشبت مشادة بينهما، قامت بضرب "ص .خ" من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر خلاف سابق فيما بينهما.

 

 







مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • النيابة الإدارية توقع عقد شراء أحد المباني الإدارية لمجمع النيابات بأسوان
  • اليوم.. محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بسبب خلافات في أوسيم
  • انتشال جثة صبي غرق بقرية المحاميد بأسوان
  • انتشال جثة غريق لقي مصرعه غرقاً بمياه النيل بإدفو بأسوان
  • غدا.. محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بأوسيم
  • تجهيز 3 مشاغل لتدريب السيدات على الخياطة في قرى «حياة كريمة» بأسوان
  • تجهيز 3 مشاغل لتدريب النساء بقرى حياة كريمة بأسوان
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها
  • الأحد.. محاكمة المتهمة بقتل زوجها في أوسيم