واقعة مأساوية تعرضت لها فتاة في محافظة الجيزة، إذ انتهت حياتها بشكل صادم بعد سقوطها من شرفة المنزل، وتعلقت جثتها بين طابقين بعد سقوطها.

سقوط فتاة من الشرفة

كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، تفاصيل حادث مأساوي تعرضت له طالبة حيث سقطت من الطابق العاشر وتعلقت جثتها ما بين الطابقين الثالث والثاني.

تمكّن رجال الحماية المدنية من إنتشال الجثة بعد جهود مضنية.

بني سويف..إحالة 5 من العاملين بالوحدة الصحية بتزمنت للتحقيق لتغيلهم عن العمل أرتيتا يزيد الشكوك قبل مواجهة بايرن ميونيخ غدا

وفقًا للتحقيقات، فإن الفتاة كانت تقوم بتنظيف الشرفة الملحقة بإحدى الغرف والتي تطل على منور العقار، حيث كانت تخطط للمذاكرة فيها. 

وقد انزلقت وفقدت توازنها، مما أدى إلى سقوطها من ارتفاع بسبب انخفاض مستوى سور البلكونة. تم اكتشاف جثتها وهي معلقة بين الطابقين الثالث والثاني، مما أثار حالة من الهلع والصدمة بين السكان.

كواليس سقوط فتاة من الشرفة

بمجرد ورود البلاغ، تم استدعاء رجال الشرطة وفرق الإسعاف إلى مكان الحادث. وبفضل جهود رجال الحماية المدنية، تمكنوا من انتشال جثة الطالبة ونقلها إلى مشرحة أحد المستشفيات المحلية لإجراء التحقيقات اللازمة. 

ولم توجه أسرتها اتهامات لأي شخص على صلة بالحادث، وتم تحرير محضر رسمي بتفاصيل الواقعة. ويتم التحقيق حاليًا في تفاصيل الحادثة.

سقوط فتاة في فيصل 

لقيت فتاة حتفها بعدما سقطت من الطابق العاشر في عقار "درة الفضل" بشارع المحولات بمنطقة فيصل في الجيزة، وتعلق جسدها بين الطابقين الثاني والثالث، ما خلف حالة من الهلع والصدمة لدى أسرتها وسكان العقار.

وفي تقرير تلقته غرفة عمليات النجدة أمس الاثنين، تم إبلاغها بوجود جثة فتاة داخل عقار "درة الفضل"، حيث تعلقت جسمها بين الطابقين الثاني والثالث بعد سقوطها من الطابق العاشر.

وقد تسببت الواقعة في حالة من الهلع لدى أفراد أسرة الفتاة المتوفاة والسكان الذين شهدوا الحادث. وتم تحرير محضر رسمي بالواقعة لمتابعة التحقيقات والتأكد من الأسباب التي أدت إلى سقوط الفتاة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتهامات اجهزة الامن التحقيقات التحريات الحماية المدنية سقوط فتاة

إقرأ أيضاً:

40 حالة وفاة.. مطالبة برلمانية باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنه تم سقوط ضحايا  نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة بمحافظة أسوان، والتي سجلت أعلى درجات حرارة على مستوى العالم خلال الموجة الحارة الحالية، قاربت الـ50 درجة مئوية.

وأضافت عبد النبي  خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن حالات الوفاة بلغت ما يقرب من 40 حالة وفاة على مدار 4 ايام، وهذا ناجم بسبب ارتفاع درجات الحرارة، الامر الذي يتسبب في اصابة البعض بضربات شمس، وإجهاد حراري، وايضا الغرق نتيجة الهروب من الحرارة المرتفعة.

انتشار العقارب 

واعلنت أنها تقدمت ، ببيان عاجل لاستثناء أسوان من تخفيف الأحمال، مؤكدة أن  انقطاع الكهرباء ضمن خطة الحكومة في تخفيف الأحمال يؤثر على المواطن في أسوان، في كل مناحي الحياة من كهرباء ومياه، ويهدد حياتهم بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، علاوة على أن ارتفاع درجة الحرارة أيضًا يسهم في زيادة انتشار الزواحف الضارة، حيث يساعد انقطاع التيار الكهربائي على سقوط ضحايا من المواطنين نتيجة لدغ العقارب.

وطالبت النائبة الحكومةَ بإصدار قرار عاجل وسريع بوقف خطة تخفيف الأحمال في محافظة أسوان، لسقوط ضحايا نتيجة ضربة شمس، ما يؤكد ما يعانيه مواطنو المحافظة من التأثر الشديد بهذه الموجة الحارة، ويجب أن تتحرك الحكومة بشكل سريع لإنقاذ الأرواح، أو تتحمل تبعات سقوط ضحايا آخرين.

مقالات مشابهة

  • كيف تتفادى سقوط مروحة السقف بشكل مفاجئ؟.. احذر هذه العلامات
  • ليس بها صندوق أسود.. تفاصيل جديدة حول سقوط طائرة نائب رئيس مالاوي
  • انتحار فتاة في المغرب بعد ضبطها «بحالة غش» في الامتحانات الثانوية
  • «اليونيسف»: وضع الأطفال في غزة مأساوي.. و90% منهم يفتقرون إلى الغذاء
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • مصرع ربة منزل إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بالبلينا
  • 40 حالة وفاة.. مطلب برلماني باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • 40 حالة وفاة.. مطالبة برلمانية باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • فتاة تتغزل بخروف ويفاجئها بردة فعل غير متوقعة ! .. فيديو
  • دراسة لـ«فيصل التخصصي» تؤكد نجاح التدابير الوقائية للحد من خطورة ارتفاع درجات الحرارة في الحج