شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مديرية أمن بنغازي تحرير طفلة عمرها 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية، تمكنت مديرية أمن بنغازي، من تحرير طفلة بعمر 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية الجنسية بعد مداهمة منزل المطلوبة بمنطقة اللثامة ببنغازي.ونجح .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية أمن بنغازي: تحرير طفلة عمرها 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية أمن بنغازي: تحرير طفلة عمرها 4 سنوات اختطفتها...

تمكنت مديرية أمن بنغازي، من تحرير طفلة بعمر 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية الجنسية بعد مداهمة منزل المطلوبة بمنطقة اللثامة ببنغازي.

ونجح “مركز شرطة الصابري” في إلقاء القبض على امرأة من الجنسية التشادية خطفت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مستغلةً مرض والدتها ودخولها للعناية المركزة أثر جلطة دماغية، وعند مداهمة المنزل تم ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية في حالة سُكر ظاهر.

عُقب ورود معلومات لمركز شرطة الصابري مفادها دخول إمرأة للعناية الفائقة بمركز بنغازي الطبي أثر تعرضها لجلطة دماغية وكان برفقتها ابنتها البالغة من العمر أربع سنوات.

وبحسب المعلومات، فإن امرأة تشادية الجنسية قامت بأخذ الطفلة ولا تربطها بها أي صلة قرابة.

وعلى الفور، أصدر رئيس مركز شرطة الصابري مقدم فرج العشيبي تعليماته بالبحث والتحري والتأكيد على صحة المعلومات الواردة وتم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات.

وأسفرت جهود التحريات عن التأكد من وجود الطفلة لدى تلك المرأة بمنزل بمنطقة الوحيشي وأن السكن الأساسي لهذه المرأة بمنطقة اللثامة وقامت بتغيير لملامح الطفلة من حيث قصة الشعر بالطريقة الإفريقية.

وأفادت التحريات أيضاً أنها بصدد استغلال الطفلة في عمليات التسول وعقب تقنين الإجراءات بأخذ الإذن من النيابة العامة بمُداهمة المنزل خرجت قوة من المركز بإمرة رئيس وحدة التحقيق و التحريات إلى منطقة الوحيشي وبإسناد من دوريات الشرطة العسكرية وقسم الشرطة النسائية.

تم مداهمة المنزل والعثور على الطفلة والمرأة تشادية الجنسية في حالة سكر ظاهر وكما ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية في حالة سكر ظاهر بمنزلها الأساسي الواقع بمنطقة اللثامة.

وتم الانتقال بهم إلى المركز واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة والتحفظ على الطفلة بقسم الشرطة النسائية لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرية أمن بنغازي: تحرير طفلة عمرها 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیریة أمن بنغازی

إقرأ أيضاً:

أنباء عن وفاة أحدهم.. كلاب ضآلة تنهش أجساد 19 طفلا بمدينة 15 مايو

هاجمت كلاب ضالة مجموعة من الأطفال بمنطقة «290 فدان» بمدينة 15 مايو بجنوب القاهرة، وسط أنباء عن وفاة طفل وإصابة اثنين آخرين بإصابات خطيرة، وتم نقلهما على الفور إلى مستشفى القصر العينى نظرا لحالتهما الحرجة، كما أصيب نحو 19 طفلا آخرين وتمت معالجتهم بمستشفى حلوان العام.

وانتابت أهالى الأطفال المصابين حالة من الذعر جراء سماعهم أنباء عن هجوم مجموعة من الكلاب الضالة على أطفالهم، وإصابة بعضهم بإصابات خطيرة فى مختلف أنحاء أجسامهم.

وأشار محمد فتحى محام، والد الطفلة المصابة "مكة" البالغة من العمر ٦ سنوا ت، إلى أنه فوجئ بعدد من الكلاب الضالة تهاجمه هو و زوجته وطفلتهما الصغيرة أثناء خروجهم من مقر مسكنهم بعمارة رقم 303 بمنطقة 290 فدان بمدينة مايو.

وأوضح والد الطفلةلـ «الأسبوع» أن أحد تلك الكلاب ظهرت عليه علامات الشراسة والجوع لدرجة أنه أظهر أنيابه، ورغم محاولته إبعاده إلا أنه هجم على طفلته وأصابها فى خدها الأيمن، وعندما تدخل شباب المنطقة بإلقاء الحجارة عليه فر هاربا.

واستطرد والد الطفلة أنه قام بحمل طفلته والذهاب بها إلى مستشفى 15 مايو لمعالجتها وفوجئ بأن المستشفى لا يستقبل الحالات نظرا لعدم وجود المصل الخاص بعلاج عضة الكلاب، وبالتالى توجه إلى مستشفى حلوان العام لمعالجتها.

وأشار والد الطفلة إلى أنه فوجئ داخل مستشفى حلوان العام بوجود حالات كثيرة بسبب هجوم الكلاب الضالة على أطفاله بذات المربع السكنى بمايو، مما دعا إدارة المستشفى إلى تحرير محضر بذلك بقسم شرطة مايو.

وأقر شهود عيان بسماع صراخ وعويل وحالة هستيريا من قبل أهالى الضحايا لتعرض أطفالهم لهجوم الكلاب الضالة عليهم فى إشارة إلى وقوع حالة وفاة لأحد الاطفال جراء هذا الهجوم.

ويقوم رجال قسم شرطة 15 مايو ووحدة مباحث القسم بالتحرى والتأكد من تلك الواقعة والتأكد من وقوع حالة وفاة من عدمه نظرا لما ورد من معلومات وأنباء من الأهالى عن ذلك.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يجتمع فيه مسؤولو الطب البيطرى بمقر المنطقة الطبية بالمدينة لبحث كيفية التخلص من انتشار الكلاب الضالة وسرعة التحرك للحد من انتشارها للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

مقالات مشابهة

  • السجن 8 سنوات لوافدين سوريين تعمَّدا احتجاز 3 مهاجرين غير شرعيين من حملة الجنسية المصرية
  • السجن 8 سنوات لوافدين سوريين تعمَّدا حجز حرية 3 مهاجرين غير شرعيين من حملة الجنسية المصرية
  • أنباء عن وفاة أحدهم.. كلاب ضآلة تنهش أجساد 19 طفلا بمدينة 15 مايو
  • تحرير محاضر تموينية ضد محلات الجزارة المخالفة بالفيوم
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • ليست أمّا صغرى.. كيف تحمين ابنتك من متلازمة الابنة الكبرى؟
  • امرأة في الـ46 من عمرها تتنافس على لقب ملكة جمال الكون في الإكوادور
  • مستلزمات طبية تصل لمستودعات الجهاز في بنغازي
  • أحدهم أمريكي.. "القسام" تنشر فيديو لمقتل 3 أسرى خلال تحرير 4 إسرائيليين
  • كتائب القسام: مقتل 3 محتجزين أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية خلال عملية تحرير الرهائن من مخيم النصيرات أمس