بوابة الفجر:
2024-06-07@00:51:44 GMT

بعد ظهورها أمس.. غادة عبد الرازق تتصدر "جوجل"

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

تصدرت النجمة غادة عبد الرازق تريند “جوجل” بعد أن حلت مساء أمس، في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" بالإضافة لنجوم وصناع مسلسل "صيد العقارب"، على شاشة ON،  الذى عرض على شاشات المتحدة في رمضان.


قالت غادة عبدالرازق خلال لقائها، أنها تعاني كثيرًا في حياتها بسبب التمثيل، وأنها تخضع للعلاج عند طبيب نفسي منذ 35سنة، مُعلقة: "أنا معنديش استقرار نفسي أنا ست مريضة وبتعالج بقالي 35 سنة فمينفعش تقوليلي استقرارك النفسي لإني معنديش استقرار نفسي ولا عندي استقرار عاطفي ولا عندي استقرار في اي حاجه.

. معنديش".


قصة مسلسل “صيد العقارب”
 

وظهرت الفنانة غادة خلال أحداث مسلسل “صيد العقارب” بشخصية جديدة ومختلفة تجسد دور تاجرة سم عقارب، وهي إمرأة ذات أصول صعيدية، وتتحدث بلهجة قاهرية، ويجسد والدها الفنان أحمد ماهر الذي يعتز بلهجته الصعيدية، ويفضل شقيقها عنها والذي يجسده الفنان محمد علي رزق، وتسعى خلال الاحداث لتغيير نظرة المجتمع الذي يفضل الذكر عن الإناث.

 

من هم نجوم مسلسل "صيد العقارب"؟
 

مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وتجسد خلال الأحداث دور ابنة الفنانة أحمد ماهر، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالاضافة لعدد من النجوم أبرزهم سيمون، محمد علاء جاميكا، وآخرون من النجوم، والمسلسل قام بتأليفه الكاتب باهر دويدار، ويخرجه أحمد حسن، ومن إنتاج شركة فينوميا وتوزيع شركة فانتدج برودكشن للإنتاج السينمائي.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق غادة عبد الرازق الإعلامية لميس الحديدي محمد علي رزق الفنان محمد علي رزق كلمة أخيرة النجمة غادة عبد الرازق شاشة ON مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب صید العقارب

إقرأ أيضاً:

من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق

ببراءة الأطفال شاهدت الصغيرة «شهبا» ما يدور على الأراضي الفلسطينية جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تمنت لو كان بيدها شيء تفعله لمساعدتهم والحديث عنهم في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حتى جاءت اللحظة التي جسدت فيها دور إحدى الأطفال الفلسطينيين ومعاناتها من فقدان أحبائها.

من الموضة إلى التمثيل

لمع نجم شهبا محمد خير منذ صغرها، وقبل أن تتجاوز الخامسة من عمرها عملت في مجال الموضة والأزياء، وتميزت بطلتها البريئة وظهور خاص في مسلسل مليحة، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024.

«اختياري لتجسيد دور طفلة فلسطينية كان بسبب اللكنة، وكمان أنا شبه الأستاذة سيرين خاص اللي عملت دور ماما في المسلسل».. قالت الطفلة «شهبا» خلال حديثها لـ«الوطن»، موضحة أنّها كانت تتمنى أن تقدم أي عمل يتحدث عن القضية الفلسطينية، وهو ما حدث معها بعد أن جسدت دور طفلة تعيش في فلسطين، وفقدت جدتها جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

مشاهد لا تنسى علقت في ذهن الطفلة شهبا 

خلال تصوير مسلسل مليحة، سيطر على «شهبا» شعور الحزن والأسى لما يحدث مع أطفال فلسطين: «واحنا بنصور حطيت نفسي مكانهم خاصة وقت موت ستي ألطاف، أحداث لمست قلبي وكل ما أشوفها لحد دلوقتي بعيط عليها.. ربنا ينصر أصحاب الأرض»، حسب تعبير صاحبة الـ9 سنوات، موضحة أنّها من أب وأم سوريين لكنها مولودة في مصر، لذلك لم تجد صعوبة في الحديث باللكنة الفلسطينية.

وحصد مسلسل مليحة العديد من الجوائز، آخرها الجينريك الذهبي، تقول الطفلة: «حصول المسلسل على أي جوائز ده لفريق العمل كله وأنا بحب كل الممثلين الكبار وفخورة بمشاركتي معهم».

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "حالة إنكار"
  • فيلم تاني تاني .. ماذا جنى في أسبوعين ؟
  • فيلم «تاني تاني» يواصل تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض السعودية
  • غادة عبد الرازق تكتسح دور العرض السعودي بفيلم "تاني تاني"
  • أحمد حاتم مريض نفسي في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق
  • غادةة عبد الرازق تتفوق على أحمد الفيشاوي وتحتل المركز الرابع بفيلم "تاني تاني"
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • فيلم تاني تاني يواصل جمع إيرادات ضعيفة
  • لهذا السبب... جميلة عوض تتصدر تريند "جوجل"