يرى مختار مختار، المدرب السابق لنادي الأهلي، أن أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر، لا يستحق الاستمرار مع الفريق في الفترة القادمة، نظرا لعدم تقديمه الأداء المنتظر منه خلال الفترة الماضية.

تصريحات مختار مختار

وقال مختار مختار خلال تصريحات تلفزيونية: أنتوني موديست لم يقدم أي شيء خلال الفترة الماضية، ولا أتوقع استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف: علي معلول من اللاعبين المميزين الذين قدموا الكثير للأهلي خلال السنوات الماضية، واتمنى تمديد تعاقده مع الأحمر إذا كانت مطالبه المالية طبيعية بالمقارنة بالمستوى الذي يقدمه في الفترة الحالية، أما في حالة المغالاة في مطالبه المالية، اتمنى البحث عن ظهير أيسر أخر يكون صغير السن.

وأكمل: عمرو السولية لاعب جيد وأحد العناصر الأساسية للنادي الأهلي، واتمنى تجديد تعاقده مع المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

"زيزو خلع لأنه مش فايق".. هجوم رضا عبد العال ضد نجم الزمالك عاجل..أول قرار من الخطيب عقب خسارة الأهلي أمام الزمالك

وواصل: مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مهمة جدا وقد تكون أهم من مباراة الزمالك خاصة وأنها فاصلة في مشوار الفريق بالبطولة القارية على عكس الدوري الذي مازال في دوره الأول.

واختتم: أطالب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بعدم التعالي والتركيز داخل المستطيل الأخضر حتى يستعيد مستواه المعهود.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مختار مختار الأهلي أنتوني موديست نهائي دوري أبطال أفريقيا محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد

قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق غدًا بملعب التتش.

وأوضح أن اللاعب شعر بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا اليوم الثلاثاء، أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة أمام الاتحاد السكندري، عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 67 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب رأسية مميزة سكنت شباك المهدي سليمان، بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

مقالات مشابهة

  • «خاص».. الأهلي يسابق الزمن لتمديد عقد موديست لنهاية الموسم
  • عاجل.. موقف وسام أبو علي النهائي من المشاركة أمام الزمالك في القمة
  • «خاص».. كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر بشأن رحيل نجم الأحمر
  • بيرسي تاو يضع شرط مثير للرحيل عن الأهلي
  • لاعبو الزمالك يشكو مدرب الفريق.. تعرف على السبب
  • ثورة في ملف الأجانب داخل الأهلي
  • كولر ينفجر ويبرئ نفسه من التعاقد مع موديست ويفاجئ كهربا
  • الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد
  • عاجل.. الأهلي يعلن رحيل أول لاعبيه بشكل رسمي خلال أيام
  • "بديل معلول" حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الرجاء المغربي