90 دقيقة من الإثارة والمتعة داخل ملعب مباراة بإنجلترا، تنتهي باجتياح جماعي من آلاف المشجعين للملعب، من أجل الاحتفال بالنتيجة غير المتوقعة للمباراة، الأمر الذي شكل خطرًا كبيرًا على أرواح اللاعبين، وسط فشل كامل من رجال الأمن، في تأمين الملعب ومنع المشجعين من النزول إلى ساحة المباراة.. فما القصة؟

آلاف الجماهير من بورتسموث تقتحم ملعب المباراة بعد فوز فريقهم

آلاف المشجعين يحتشدون بقوة وبسرعة هائلة نحو ملعب مباراة بارنسلي وبورتسموث في المباراة التي حسمها الأخير، ليحصل على لقب الدوري والترقية كأبطال إلى دوري الدرجة الأولى، فبمجرد إطلاق صافرة انتهاء المباراة، تحركت الجماهير نحو الملعب، ما بين رغبة في الاحتفال من قبل مشجعي الفريق الفائز أو الهجوم على مارلون باك أحد لاعبي الفريق الخاسر، بسبب استفزازه لهم طوال المباراة، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

https://t.co/BIziWnLJYchttps://t.co/meNMkjmmWH pic.twitter.com/ijePyHTki5

ماذا قال شاهد عيان داخل الملعب عن الواقعة؟

امتدت مشاهد الفرحة في المدرجات إلى العشب داخل الملعب، مع اقتحام المشجعين لأرضية الملعب بعد صافرة نهاية المباراة، ورغم كونها مشاهد من الفرحة، إلا أنها أثارت الجدل والقلق، إذ بدا أن أنصار بورتسموث يهاجمون أحد لاعبي بارنسلي بقوة، قبل أن يتدخل الأمن ويمنع هذه المناوشات.

«حرفيًا لا مكان لهذا، لقد فشل بورتسموث في تأمين سلامة اللاعبين.. إنه أمر صادم».. هكذا قال أحد شهود العيان الذين تواجدوا داخل الملعب، بالتأكيد على أن الوضع خرج عن السيطرة بالكامل، وتعرض اللاعبين والجماهير إلى الخطر على حد سواء.

وفيما يتعلق بالحادث، قالت شرطة «هامبشاير»: «نحن على علم بهذا الحادث، لكن في الوقت الحالي ليس لدينا شكوى رسمية بشأنه لذلك لم نتحرك بأي إجراءات قانونية في الوقت الحالي حتى يتم التحقيق في الأمر حال وصول أي شكاوى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورتسموث إنجلترا الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تنهي تحضيراتها لكأس أوروبا بفوز صعب على البوسنة

اختتمت إيطاليا، حاملة اللقب، استعداداتها لنهائيات كأس أوروبا 2024 المقررة في ألمانيا بفوز صعب على ضيفتها البوسنة 1-0 في إمبولي في مباراة دولية ودية.

وسجل لاعب وسط إنتر، دافيدي فراتيزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بتسديدة رائعة بيمناه "على الطاير" من مسافة قريبة إثر تمريرة من جناح يوفنتوس فيديريكو كييزا.

Davide Frattesi na 1⃣:0⃣ dla Włochów ????

???? Polsat Sport 3 ???? Polsat Box Go pic.twitter.com/h3UTwYgroY

— Polsat Sport (@polsatsport) June 9, 2024

وهذه هي المباراة الودية الإعدادية الثانية لإيطاليا بعد الأولى مع تركيا الثلاثاء الماضي في بولونيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأوقعت قرعة كأس أمم أوروبا 2024، إيطاليا في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

وتستهل إيطاليا مشوارها السبت المقبل بمواجهة ألبانيا على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في دورتموند، قبل أن تلتقي إسبانيا في قمة المجموعة في 20 يونيو الحالي على ملعب "فيلتنس أرينا" في غيلسنكيرشن، ثم تواجه كرواتيا في 24 منه على ملعب "ريد بول أرينا" في لايبزيغ.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مصرع حكم بسبب هجوم جماهيري ضده.. ماذا حدث؟
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • إيطاليا تنهي تحضيراتها لكأس أوروبا بفوز صعب على البوسنة
  • مصر.. فيديو لمُدرس يُجري مراجعة في ملعب بحضور آلاف الطلاب يثير جدلًا ووزارة الرياضة تتحرك
  • الأهلي راحة سلبية اليوم ويستأنف التدريبات غدا استعدادا لفاركو
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري
  • الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات مكثفة
  • التصعيد بدأ.. أول ضربة جوية أوكرانية عبر مقاتلة داخل روسيا
  • بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار