علّق إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق على فوز الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

إبراهيم سعيد: احتفالات الزمالك بعد القمة مبالغ فيها

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان تحضيره لمباراة الزمالك غير جيد ولكن الزمالك استطاع الفوز ولكن أنا حابب أتحدث عن أمر آخر وهو الاحتفالات عقب المباراة".

عاجل.. الأهلي يحسم الجدل حول استمرار موديست بسبب بند المشاركة عاجل.. حسام عاشور يكشف مفاجأة حول مستقبله ويوجه رسالة مؤثرة للخطيب

وأضاف: "أرى أن نادي الزمالك كان احتفالاته مبالغ بها عقب المباراة وتحديدًا من محمود عبد الرازق شيكابالا الذي كان خارج المباراة من الأساس".

وتابع: "الأجواء كانت رائعة في العموم من جماهير الزمالك والأهلي، وتواجدهم بهذا العدد الكبير كان له تأثير إيجابي واضح على أداء الفريقين".

وكان فريق الزمالك حقق  فوزًا غاليًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم سعيد الأهلي الزمالك القمة الدوري المصري إبراهیم سعید

إقرأ أيضاً:

إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد

 


أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في نادي إنبي أن زياد كمال، لاعب الفريق المُعار للزمالك هو واحد من بين أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري.

إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد


وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نعم سنحصل على 100 ألف دولار من نادي الزمالك وفقًا لبند إعارة زياد كمال، وهذه شطارة من أيمن الشريعي، رئيس النادي".


وأضاف: "إذا قلت لجماهير الزمالك قبل التتويج بكأس الكونفدرالية إنهم سيدفعون مليون دولار مقابل التتويج بهذه البطولة لكانوا سيوافقون".


وتابع: "زياد لم يحصل على فرصته الكاملة في الزمالك حتى الآن، وأؤكد أنه من أفضل لاعبي خط وسط في مصر".


وأكمل: "لا أتوقع انضمام زياد كمال لقائمة منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024، لأن روجيرو ميكالي، المدير الفني يعتمد على عدد معين من اللاعبين، كما أنه مقيد بعدد 15 لاعبًا تحت السن في الأولمبياد".


وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "قمنا بإعارة زياد كمال للزمالك مقابل 30 مليون جنيه، وبالتقسيط وليس بالكاش، وبعد فترة الإعارة سيكون لدينا أحقية البيع وفقًا للعرض والطلب".
 

مقالات مشابهة

  • إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • عاجل.. الاتحاد السكندري يهزم الأهلي للمرة الثالثة ويتوج بطلًا لدوري السوبر للمحترفين للسلة
  • محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك
  • مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك
  • عاجل.. ميدو يكشف "خناقة" محمود الخطيب ومارسيل كولر في الأهلي
  • الزمالك يشكو إبراهيم سعيد.. و3 سيناريوهات تتنظر لاعب الأهلي السابق
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • سافيتش يعلق على بكاء رونالدو في نهائي كأس الملك.. فيديو