أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي من أبرز اللاعبين ولفت أنظاره مثل مشاركته مع كارلوس كيروش في صفوف منتخب مصر، مشيرا إلى أنه بعيد عن مستواه في الموسم الحالي، بعدما كان يتحدث الجميع على أنه امتداد لـ هاني رمزي، وأنه لاعب من طراز أوروبي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "عبدالمنعم بعيد عن التركيز، وعليه أن يبحث عن السبب وراء تراجع تركيزه لهذا الشكل، فهو أصبح يتحدث في الملعب كثيرا، وهو في أسوأ حالاته هو أفضل من لاعبين كثيرين، وعليه أن يجلس مع نفسه ويعود لمستواه المعهود، والجميع كان يتحدث عن احترافه في أوروبا، وأن يبحث أسباب التراجع".

وأضاف: "من الممكن أن يعقد محمود الخطيب جلسة مع محمد عبدالمنعم من أجل الحديث معه عن أسباب تراجع مستواه بشكل واضح في الفترة الأخيرة، والخطيب قامة ونجم كبير".

وواصل: "الأهلي لا يوجد لديه بدائل كثيرة في ظل كثرة الاصابات والغيابات، والتشكيل معروف للجميع، وأعتقد أن اللاعبين سيكونوا على قدر المسئولية".

وأشار إلى أن الزمالك سيعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى أمام دريمز الغاني حال غياب فتوح الذي سيفقد الفريق قوة كبيرة في الجبهة اليسرى.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المرأة الوحيدة المرشحة في انتخابات الرئاسة الإيرانية تعلن أسباب انسحابها من المنافسة

أعلنت المرشحة زهرة اللهيان ذات التوجهات الأصولية انسحابها من سباق الانتخابات الرئاسية بإيران مبررة ذلك "بالحفاظ على وحدة الجبهة الثورية فتضيق بذلك دائرة التنافس على كرسي الرئاسة".

إيران.. زهرة إلهيان تقدم أوراق ترشحها للانتخابات الرئاسية المبكرة (فيديو)

وكتبت اللهيان بيان انسحابها من السباق الرئاسي في حسابها على منصة "إكس"، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء من أجل "الحفاظ على وحدة الجبهة الثورية مع دعم المرشحين الذين يثق بهم الشعب والعلماء والنخب".

وقالت: "مع الأخذ في عين الاعتبار وجود القوى الثورية الملتزمة والخبيرة كمرشحة للانتخابات الرئاسية الـ14، في هذه اللحظة التاريخية والحاسمة من الثورة، ومع تكريم ذكرى شهداء الخدمة والدعوة إلى أقصى قدر من المشاركة، وخاصة مجتمع المرأة في الانتخابات، من أجل الحفاظ على وحدة الجبهة الثورية مع دعم المرشحين الذين يثق بهم الشعب والعلماء والنخب، والتعبير عن امتنانا للنظرة الإيجابية والحكيمة لقائد الثورة الحكيم لوجود المرأة في مناصب الإدارة العامة، أعلن انسحابي من الترشح".

المرشحة الأصولية في انتخابات الرئاسة الإيرانية زهراء اللهيان تننسحب من المنافسة

وقبل أيام، أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، في ختام اليوم الخامس والأخير لتقديم الترشيحات في الدورة الـ14 لانتخابات الرئاسة الإيرانية، أن عدد المتقدمين قد بلغ 80 شخصا.

المصدر: وكالة "مهر"

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • ولي عهد الفجيرة يبحث مع سفير البرتغال تطوير العلاقات
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • المرشحة الوحيدة في انتخابات الرئاسة الإيرانية تعلن أسباب انسحابها من المنافسة
  • المرأة الوحيدة المرشحة في انتخابات الرئاسة الإيرانية تعلن أسباب انسحابها من المنافسة
  • نجم الزمالك السابق يرد.. هل أخطأ حسام حسن بمشاركة الشناوي؟