يتساءل العديد حول تردد قناة الحياة مسلسلات لمتابعة أقوي المسلسلات الرمضانية ٢٠٢٤ وبالرغم من كونها قناة قديمة ولكنها ما زالت تقدم وتعرض أقوي البرامج والمسلسلات الجديدة أول بأول لمتابعة كل ما هو جديد، فهي دائما ما تقوم بجذب المشاهدين لها، وتقوم بعرض المسلسلات بصورة جيدة ودون إعلانات كثيرة أو فواصل، وفي هذا المقال سنتعرف على تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد ٢٠٢٤م

تردد قناة الحياة مسلسلات ٢٠٢٤ على نايل سات


تردد:١٢٢٠٧
معامل الاستقطاب: عمودي V
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز:27500


المواعيد الجديدة لعرض المسلسلات 


تقوم القناة بعرض مسلسل صدفة وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج، ورشدي الشامي، رحاب جمال، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير وسليم تراك، ويعرض على القناة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.


تقوم القناة بعرض مسلسل سر المسجد، وتدور أحداث المسلسل حول الجانب الديني، والتربية السليمة للأطفال ويعرض على القناة في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.
تقوم القناة بعرض مسلسل المعلم وهو من بطولة الفنان مصطفي شعبان وسهر الصايغ وأحمد بدير، وهاجر أحمد، ومحمود الليثي وانتصار، ويعرض على القناة في تمام الساعة عشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.
تقوم القناة بعرض مسلسل مسار إجباري وهو من بطولة الفنان أحمد داش، صابرين، عصام عمر، وبسمة، وتقوم القناة بعرضه في تمام الساعة ١١ إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.


طريقة تثبيت القناة على جهازك


قوم أولا بالدخول إلى القائمة ومنها اختر التثبيت.
حدد نوع القمر الصناعي.
ادخل التردد الجديد ونوع الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
ثم اضغط على بحث، سيتم تنزيل القناة ويمكنك البحث عنها واستمتع بمشاهدة المسلسلات التي تقوم بعرضها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحياة الحياة مسلسلات تردد قناة الحیاة مسلسلات بتوقیت القاهرة فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

سلطات الاحتلال تمدد حظر قناة "الجزيرة" لمدة 45 يوما

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات التابعة للاحتلال، الأحد، تمديد الحظر المفروض على عمل قناة الجزيرة القطرية في الأراضي المحتلة لمدة 45 يوما أخرى، بعد أن اتفق مجلس الوزراء على أن بث القناة يمثل تهديدا للأمن.

 

وأيدت محكمة في "تل أبيب" الأسبوع الماضي حظرا مبدئيا مدته 35 يوما على عمليات قناة الجزيرة، فرضته الحكومة لأسباب تتعلق بالأمن القومي، الذي انتهى أمس السبت.

 

وعقب تقدم القناة طعنا بقرار الإغلاق، ردت المحكمة العليا في دولة الاحتلال واصفة الإجراء ضد الجزيرة بأنه "سابقة".

 

وأمهلت المحكمة حكومة الاحتلال الإسرائيلي حتى الثامن من آب/أغسطس لتقديم الدفوع، "بخصوص لماذا لا ينبغي الحكم بأن قانون منع هيئات البث الأجنبية من الإضرار بالأمن القومي" باطل.

 

وأظهرت وثائق المحكمة أن الجزيرة أبلغت المحكمة بأنها لا تحرض على العنف أو الإرهاب وأن الحظر غير متناسب، وفقا لوسائل إعلام.

 

ومنتصف الشهر الماضي، أمر وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت بمنع بث قناة الجزيرة، في الضفة الغربية بعد قرار حجبها في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: "بعد حجب بث الجزيرة في إسرائيل، فإن وزير الدفاع يوآف غالانت، أوعز لرئيس الأركان بمنع بث القناة في الضفة الغربية أيضا".

 

يذكر أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي قررت في 5 أيار/ مايو الجاري، حجب قناة الجزيرة ومنع بثها في الأراضي المحتلة، وإغلاق مكاتبها.

 

وصدر القرار بعد مصادقة الكنيست في نيسان/ إبريل الماضي، على قانون يسمح لرئيس وزراء الاحتلال ووزير الاتصالات بحظر وسائل إعلام أجنبية؛ بزعم أنها "تضر بأمن إسرائيل".

 

وسمي القانون في وسائل الإعلام بـ“قانون الجزيرة"، باعتبار أنه استحدث بالأساس لمنع بث القناة القطرية، لكنه يشمل جميع وسائل الإعلام الأجنبية.

 

ومرارا، شن مسؤولون ومتحدثون رسميون في داخل حكومة الاحتلال هجوما حادا على قناة الجزيرة؛ كونها أفردت مساحة واسعة لتغطية حرب الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

 

وقد وصفت قناة الجزيرة قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي بإغلاق مكاتب "الجزيرة" بالخطوة الممعنة في التضليل والافتراء، مؤكدة حقها في استمرار تقديم خدماتها للجمهور عبر العالم، وهو ما تكفله المواثيق الدولية.

 

وأضافت خلال بيان لها أنه "من المفارقة أن تغلق حكومة الاحتلال مكاتب الجزيرة بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الصحافة، وأن قمع إسرائيل للصحافة الحرة للتستر على جرائمها بقتل الصحفيين واعتقالهم لم يثننا عن أداء واجبنا"، مذكّرا بأن أكثر من 140 صحفيا فلسطينيا استشهدوا في سبيل الحقيقة منذ بداية الحرب على غزة.


مقالات مشابهة

  • مباراة مصر وغينيا بيساو.. تردد القناة الناقلة
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • سلطات الاحتلال تمدد حظر قناة "الجزيرة" لمدة 45 يوما
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • الاتصالات الإسرائيلية تمدد حظر الجزيرة 45 يوما
  • تردد قناة تكبيرات العيد 2024.. هتعيش أجواء موسم الحج
  • القادم على Netflix: الرسوم المتحركة" تستعرض مسلسلات وأفلام الأنيمي الجديدة والعائدة لعام 2024 وما بعده للأطفال في مرحلة الروضة والعائلات والبالغين