الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "سوشيال ميديا سبورت" أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

الأهلي ينعي صلاح السعداني

حرص النادي الأهلي، على نعي الفنان صلاح السعداني الذي توُفي اليوم الجمعة، وذلك عبر بيان رسمي.

⚫ الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدني pic.twitter.com/FkuhUtEOsY

— Al Ahly TV - قناة الأهلي (@AlAhlyTV) April 19، 2024 تاليسكا يجري عملية تجميل

ظهر البرازيلي تاليسكا لاعب النصر، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو في إحدى عيادات التجميل وتقوم طبيبة بشرح ما ستقوم به في وجهه.

تاليسكا بعد إجراءه عملية التجميل. pic.twitter.com/w7OFx8EY4J

— Gorgeous (@gorgeous4ew) April 19، 2024 جاهزية إمام عاشور

ألمح إمام عاشور نجم وسط الأهلي، لاقتراب جاهزيته من أجل العودة للمشاركة مع الفريق الأحمر مرة أخرى.

ونشر إمام عاشور، عبر استوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة له مع "100%"، في إشارة لجاهزيته للمشاركة مع الأهلي.
 

الاتحاد يطلب تأجيل مباراته ضد الهلال

نشر نادي الاتحاد عبر حسابه بمنصة “إكس” بيانًا يطالب خلاله بتأجيل مباراته مع الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والمقرر إقامتها يوم 30 أبريل الجاري.

ويأتي طلب الاتحاد، بعد قرار رابطة المحترفين بتأجيل مباراة الهلال والأهلي التي كان مقررًا لها اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، لإراحة لاعبي الأزرق قبل مواجهة العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

???? بيان اعلامي pic.twitter.com/qPkImB9wJ9

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) April 18، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوشيال ميديا سبورت سوشيال ميديا الأهلي صلاح ليفربول تاليسكا امام عاشور

إقرأ أيضاً:

الظهور الأول.. أحمد صلاح السعدني يحتفل بتخرج نجله

احتفل الفنان أحمد صلاح السعدني بتخرج نجله من إحدى المدارس، ونشر صورة تجمعها من حفل التخرج عبر صفحته على موقع إنستجرام.

أحمد صلاح السعدني يحتفل بتخرج نجله

 

نشر العديد من الصور عبر حسابه الرسمي على منصة الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها: «راجلي»، تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور أحمد السعدني رفقة نجله.

 الظهور الأول لـ أحمد السعدني

 

ويعتبر هذا الظهور الأول لأحمد السعدني، بعد وفاة والدة الفنان القدير صلاح السعدني، يوم 19 أبريل الماضي، الذي أحزن الوسط الفني، وقتها، بسبب علاقة أغلبهم القريبة بالراحل.

آخر أعمال أحمد السعدني

 

وكان آخر أعمال احمد السعدني مسلسل "سر باتع"، هو عبارة عن دراما عصریة تاریخیة مأخوذة القصة القصيرة سره باتع للكاتب الراحل يوسف إدريس، أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر، والحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف ھذا اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

أبطال مسلسل سر الباتع

 

يشارك في بطولة العمل كلًا من أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، وتم التعاقد أيضًا مع كل من الفنانة عايدة رياض، خالد سرحان، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران.

وايضا شارك في مسلسل “بطلوع الروح” الذي يضم عددا كبيرا من الأبطال وهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدنى، ودياموند عبود، وعادل كرم، ويضم مسلسل بطلوع الروح العديد من الجنسيات ضمن طاقم الممثلين سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق، خاصة ان تصويره سيكون في عدد من الدول الا ان الجزء الاكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظرا لتقاربها من دولة سوريا.
 

 

مقالات مشابهة

  • أبومسلم: مصطفى شوبير الأفضل لحراسة مرمى مصر أمام بوركينا فاسو
  • أبو مسلم: شوبير الأفضل لحراسة مرمى مصر أمام بوركينا فاسو
  • قيادي مؤتمري بارز يفاجئ الجميع: ”حزب الإصلاح لا يبيعون بعضهم بعضا مثلنا”!
  • بعد تصريحاته عن جائزة رجل المباراة.. بالأرقام أفشة يتفوق على إمام عاشور في نهائي كأس مصر
  • أحمد السعدني يتخطى حزنه على وفاة والده
  • محمد سمير: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر حاليًا
  • الظهور الأول.. أحمد صلاح السعدني يحتفل بتخرج نجله
  • أحمد صلاح السعدني يحتفل بتخرج نجله من المدرسة
  • مجدي طلبة: إمام عاشور أفضل من زيزو
  • كولر يكشف للخطيب موقفه من عروض ضم إمام عاشور