المركز الخبري الوطني:
2024-06-02@22:36:22 GMT

‎لحية رونالدو تثير جدلاً واسعاً

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

‎لحية رونالدو تثير جدلاً واسعاً

السبت, 20 أبريل 2024 1:23 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني

‎رغم غياب رونالدو عن الأنظار مؤخرا بسبب تعرضه للإيقاف على خلفية طرده من مباراة النصر والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، إلا أنه تسبب في جدل واسع بسبب ظهور صور له داخل مرافق تدريبات “العالمي” وهو يطلق لحيته.

‎رونالدو الذي انضم إلى نادي النصر في يناير 2023، لم يظهر طوال مسيرته الرياضية “ملتحيا”، لذلك كانت هذه الصور الجديدة، بمثابة المفاجأة للجميع.

‎ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، صورا لرونالدو وهو بلحية كثيفة، مشيرة إلى اختلاف الجماهير حول حقيقة إطلاق “الدون” لحيته في الأيام الماضية.

‎ووفقا للصحيفة، فإن صور رونالدو بـ”اللحية” تم تعديلها من خلال “الذكاء الاصطناعي”، وليست حقيقية كما يزعم البعض، حيث يظهر النجم البرتغالي في ذات التدريبات بدون لحية، وهو ما تظهره الصور المنشورة على حسابه بموقع “إنستغرام”

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

روي كوستا لـ«عاجل»: رونالدو كان يستحق التتويج بلقب هذا الموسم

أعرب روي كوستا، أسطورة كرة القدم البرتغالية، عن إيمانه التام بأحقية مواطنه كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي في التتويج بلقب على الأقل خلال منافسات الموسم الحالي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب خلال مسيرته مع ناديه حتى الآن، على الرغم من خسارة فريقه كافة بطولات هذا الموسم.

وكان الزعيم قد حسم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بضربات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة".

وأشار كوستا، في تصريحات خاصة لمراسل «عاجل»:، إلى أن رونالدو قدّم أداءً استثنائياً منذ انضمامه للنصر، حيث سجّل 44 هدفًا وصنع 13 تمريرات حاسمة في 45 مباراة رسمية، كما أنه كان أحد العوامل الرئيسية وراء وصول الفريق إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف: "لا شك أن رونالدو لاعب استثنائي يمتلك موهبة هائلة، وهو قادر على تغيير مجريات أي مباراة في أي لحظة، وأنا واثق من أنه سيواصل تقديم أفضل ما لديه مع النصر في الموسم القادم، وسيساعد الفريق على تحقيق الألقاب مع تقديم الدعم له من جانب الإدارة".

تابع: "رونالدو لاعب طموح وذو إرادة قوية، وهو لن يقبل بأي شيء سوى الفوز، وأنا متأكد من أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك مع النصر."

ويُواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جفافًا في الألقاب منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي في أواخر عام 2022، باستثناء لقب وحيد حققه في كأس الملك سلمان للأندية العربية في أغسطس 2023.

مقالات مشابهة

  • بكاء رونالدو وفرح نيمار يثيران تفاعلا واسعا بمنصات التواصل.. ما القصة؟
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة نارية لـ النصر السعودي
  • روي كوستا لـ«عاجل»: رونالدو كان يستحق التتويج بلقب هذا الموسم
  • تحركات رونالدو تقرب نجم ريال مدريد من النصر
  • رونالدو يحاول اقناع ناتشو بالانضمام إلى النصر
  • ردة فعل جورجينا بعد خسارة النصر وبكاء رونالدو.. فيديو
  • النصر يرد على رسالة رونالدو
  • رونالدو : حان وقت “اليورو “
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • الهلال ضد النصر.. لعنة رونالدو تثير قلق الأصفر قبل نهائي كأس الملك