نعت الإعلامية لميس الحديدي رحيل الفنان القدير صلاح السعدني قائلة: “فقدنا أمس أحدًا من أهم رموز وقامات الفن المصري، العمدة سليمان غانم، الفنان صلاح السعدني، والذي لا يُعتبر فقط نجمًا في الدراما أو السينما، بل نجمًا مثقفًا يعبر عن جيل مهم مثقف”.

مانشستر سيتي يُحجز مقعده في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي..

ملخص مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الأتحاد الإنجليزي مانشستر سيتي يُطيح بتشيلسي ويُحجز مقعده في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي  الجيل المثقف

وأضافت الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" على شاشة ON: “هذا الجيل المثقف ساهم في تثقيفه في الفترة التي كان موجودًا فيها الكاتب الكبير محمود السعدني، هذه الحقبة كانت مهمة وملهمة واستطاع أن يخرج منها جيلًا في عقله الكثير، هذا إنعكس على الأداء إذا كان لديه الموهبة في اختياراته المتنوعة”.

صلاح السعدني نجم جيل

وتابعت: “صلاح السعدني نجم جيل، يمكن مكنش بياخد البطولة الأولى لكن اسمه ظل خالدًا وعلامة مهمة في جيل مهم، هذا الجيل كله سواء محمود ياسين وغيرهم”.

 جيل لم ولن يعوض

وأتمت: “هذا جيل لم ولن يعوض لأنه كان جيلًا مثقفًا ومرتبطًا بالأرض والناس والحياة العادية، لم يكن قاعدًا في مكان عالٍ ويسافر بطائرات خاصة، كان جيلًا يعرف ماذا يعني فن وماذا تعني مصر وماذا تعني كلمة 'وطن'. صحيح أن الراحل ظل لفترة طويلة بعيدًا، لكن رحيله وجعنا كلنا”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي الفنان القدير صلاح السعدني برنامجها كلمة أخيرة صلاح السعدنی

إقرأ أيضاً:

برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024

يسابق النجم الإنجليزي هاري كين الزمن لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل، قبل مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024"، التي تفتتح في ألمانيا بعد 12 يومًا.

يكثف فريق المدرب غاريث ساوثغيت استعداداته للمشاركة في المسابقة القارية، التي يحلم منتخب إنجلترا بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية (يورو 2020).

كان مهاجم بايرن ميونخ (30 عامًا) من بين 26 لاعبًا تدربوا اليوم الأحد بملعب روكليف بارك، الخاص بفريق ميدلسبره الإنجليزي، استعدادًا لمباراة منتخب إنجلترا الودية ضد منتخب البوسنة والهرسك غدًا الإثنين.

دي يونج يُعلن موقفه من الاستمرار مع برشلونة ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024
 

وغاب هاري كين عن آخر مباراتين لبايرن في الموسم المنصرم بسبب إصابة في الظهر تعرض لها في مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واكتفى مدافعا مانشستر يونايتد هاري ماغواير ولوك شاو، اللذان يعانيان من مشاكل عضلية، وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، الذي يعاني من مشكلة في الكاحل، بإجراء تدريبات فردية.

ومن المقرر أن ينضم كوبي ماينو وكايل وولكر وفيل فودين لمنتخب إنجلترا خلال الأيام المقبلة، في حين سيتبعهم جود بيلينغهام الفائز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد قبل المباراة الودية الأخرى، التي تقام يوم الجمعة القادم ضد إيسلندا.

يذكر أن منتخب إنجلترا يتواجد في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في أمم أوروبا، برفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.
 

مقالات مشابهة

  • برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • الناس ذنبها إيه؟.. لميس الحديدي تنتقد قرار الحكومة تعديل سعر الخبز المدعم
  • أستاذ أمراض قلب: مبادرة «قلبك أمانة» قدمت خدمات بالمجان لـ500 ألف مواطن
  • لميس الحديدي تكشف عن سبب تمسك القاهرة بانسحاب إسرائيل من معبر رفح
  • لميس الحديدي: مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة "قنبلة" لإسرائيل
  • لميس الحديدي: اقتراح بايدن لوقف حرب غزة جاء بعد إدراك واشنطن فشل إسرائيل
  • لميس الحديدي: مصر متمسكة باحترام اتفاقية المعابر.. وترفض منح شرعية للمحتل الإسرائيلي
  • ريال مدريد يعوض 270 مشجعًا بعد فشل سفرهم للندن
  • وزير التموين ضيف لميس الحديدي.. الليلة