تعاقد الفنان نور النبوي، على المشاركة في مسلسل «6 شهور»، من إنتاج منصة WATCH IT الرقمية بالتعاون مع شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي، خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل 6 شهور، أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي في الدراما التلفزيونية من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، ومن إخراج مصطفى صولي، وإنتاج منصة WATCH IT بالتعاون مع شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

ومن المقرر بدء تصوير العمل في منتصف شهر مايو المقبل، عقب الاستقرار على باقي أبطاله وأماكن التصوير.

الفنان نور خالد النبوينور النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم

يذكر أن الفنان نور النبوي، شارك في مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة والده الفنان خالد النبوي، وعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضًا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 17

ويشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

اقرأ أيضاًنور النبوي يكشف عن أول عرض لفيلم «الحريفة» في لوس أنجلوس «صورة»

في 4 أشهر.. تعرف على إيرادات فيلم «الحريفة» لـ نور النبوي

إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتصدر ومنى زكي تلاحقه ومحمد إمام في المركز الثالث

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نور النبوي الفنان نور النبوي مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل نور النبوي الجديد مسلسل امبراطورية ميم نور النبوي نور النبوي من مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل 6 شهور مسلسل 6 شهور نور النبوي إمبراطوریة میم خالد النبوی نور النبوی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

يبدأ الفنان مصطفى شعبان تصوير مسلسله الجديد حكيم باشا، أكتوبر المقبل، ويعرض في رمضان 2025، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

  أبطال مسلسل حكيم باشا

 

 

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، أحمد صيام، محمد نجاتي، محمد العمروسي، سلوى عثمان، وتواصل الشركة حاليًا ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.
 

آخر أعمال مصطفى شعبان

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان  مسلسل المعلم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل كل من سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سلوى خطاب، مفيد عاشور، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، عزت زين، علاء زينهم، جيهان قمري، ميران عبدالوارث، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يختار دينا الشربيني بطلة أول فيلم له
  • أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من السينما.. حقق 254 جنيها في يوم واحد
  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • محمد عصمت يشارك في بطولة "فيلا رشدي بيه" بمهرجان المسرح العربي
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • أخضر كمال الأجسام يشارك في بطولة العالم بايران
  • تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش"
  • «أيام الفقر وذكرياته مع والده».. ماذا قال الشاب خالد في برنامج بيت السعد؟
  • أحمد حاتم يتصدر إيرادات شباك التذاكر بدور العرض.. وخالد النبوي يتذيل
  • عمرو مصطفى: «مسامحك كل الناس.. وبفتح صفحة جديدة مع جيل الشباب»