تواصلت فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية لليوم الأول بجامعة السويس، والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع معهد اعداد القادة تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، وبحضور الدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية.

وقد اسفرت نتائج منافسات كرة القدم في المجموعة الأولي عن فوز جامعة طنطا علي جامعة المنوفية بنتيجة 0/2، والتعادل الإيجابي بين جامعة القاهرة وجامعة طنطا، كما أسفرت منافسات المجموعة الثانية عن فوز جامعة الاقصر علي جامعة الزقازيق بنتيجة 1/2، وتمكنت جامعة الزقازيق من تحقيق فوز كبير علي جامعة الإسكندرية بنتيجة 0/3.

وعلي صعيد منافسات المجموعة الثالثة استطاع فريق جامعة الوادي الجديد الفوز علي جامعة الصالحية الجديدة بنتيجة 0/2، كما تمكن فريق جامعة دمنهور من تحقيق فوز كبير علي جامعة بورسعيد بنتيجة 0/4 وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وشهدت منافسات المجموعة السادسة فوز جامعة سوهاج علي جامعة القاهرة الجديدة بنتيجة 1/2، كما شهدت مباراة جامعة المنيا وجامعة كفر الشيخ تعادلا سلبيا ضمن منافسات المجموعة السابعة، وحقق فريق جامعة الفيوم الفوز علي جامعة السويس بنتيجة 0/2، كما استطاع فريق جامعة الفيوم من تحقيق فوز ساحق علي جامعة الأهلية المصرية بنتيجة 0/5.

وفي سياق آخر أسفرت منافسات كرة القدم الشاطئية عن فوز فريق جامعة عين شمس علي جامعة مدينة السادات بنتيجة 0/2، واستطاع فريق جامعة الاقصر من تحقيق الفوز علي جامعة الأزهر بنتيجة 1/2 وذلك في ختام منافسات اليوم الأول من مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكرة الشاطئية منافسات كرة القدم مهرجان الأنشطة الطلابية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يواجه النصر وديًا اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق النصر في مباراة ودية، اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الفارس الأبيض لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، قد قرر خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

انظروا من عاد ????

في انتظار عودة أحد أعمدة الفارس الأبيض ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/2xbxFdSzgg

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 3, 2024

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في المباراة الأولى فريق النصر اليوم الموافق 4 يونيو الجاري على ملعب النادي، وستكون المباراة الثانية أمام البنك الأهلي يوم 7 يونيو باستاد بتروسبوت.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن فريق الزمالك وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي.

تركيز ????
حماس ????

???? من تدريبات فريقنا اليوم قبل عودة الدوري ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/Ss9HaDJGmv

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 3, 2024

بالإضافة إلى سيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ميار شريف تتأهل لربع نهائي بطولة ماكارسكا المفتوحة للتنس
  • منتخب عمان يحقق فوزا ثمينا على تايبيه
  • نجم المغرب على رادار عملاق إسبانيا
  • بدء منافسات ‌دوري الثالثة لأندية الحديدة
  • قرارات تعيين جديدة في جامعة بنها الأهلية
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددا من القرارات والتكليفات الجديدة
  • برنامج حافل في روسيا للمجيدات بجامعة السلطان قابوس
  • تكريم طبيبة فائزة بجائزة البحث العلمي بجامعة قناة السويس
  • ألكاراز يواجه سينر في نصف نهائي رولان غاروس
  • الزمالك يواجه النصر وديًا اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا