تتنافس 4 أعمال سينمائية خلال موسم عيد الفطر السينمائي وهي شقو من بطولة عمرو يوسف ، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد ، وفيلم على ماشي من بطولة علي ربيع ، وأسود ملون من بطولة بيومي فواد . 

وفي السطور التالية نرصد تفاصيل إيرادات تلك الأعمال ليلة أمس  . 

 

شقو : 

 

جاء فى المركز الأول فيلم شقو والذى حقق إيرادات بلغت  916,923 جنيه

 

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني في سادس تعاون بينهما بعد أن قدما معا مسلسل «عشم إبليس» ضمن موسم دراما رمضان 2017 وفيلم «كدبة كل يوم» ومسلسل «المواطن اكس» ومسلسل «طرف تالت» وفيلم «هيبتا».

ويشاركهما البطولة يسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة من تأليف وسام صبري و انتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكي.

 

فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة جاء فى المركز الثانى حيث حقق إيرادات إيرادات بلغت قيمتها 658,351 جنيه.

وعلق هشام ماجد على الانتقادات التى واجهها بسبب فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" بأنه يتشابه مع فيلم "باربى".

وقال هشام ماجد فى برنامج et بالعربى : بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي بس فعلا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم.  

الخميس .. طرح فيلم شقو في السينمات بالسعودية طارق الشناوي: هشام ماجد أكمل انتصاره الرمضاني بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عالماشى

وتذيل القائمة فيلم عالماشى والذى حقق إيرادات بلغت قيمتها 123,174 جنيه.  

فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا.

العمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري

أسود ملون : 

 

وجاء في المركز الأخير فيلم أسود ملون ، والذي حقق  24,702 جنيه

" فيلم رومانسي لايت كوميدي، ومن إنتاج شركة كينوز فيلم للمنتج أحمد سمير، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شقو هشام ماجد عباس ابو الحسن فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم شقو فيلم عالماشى فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد من بطولة

إقرأ أيضاً:

فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس

حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع.

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس الجمعة كالتالي

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: 833.175 جنيه.

 -فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 439.979 جنيه.

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 421.877 جنيه.

 -فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 21.172 جنيه.

أبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السربقصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم عالماشيأبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

فيلم شقوقصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على الترتيب الثالث في حجم الإيرادات
  • ماذا جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس ؟
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض
  • انطلاق حفل مهرجان روتردام للفيلم العربي بحضوربشري وهشام ماجد
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يُعرض فى ختام مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • مهرجان روتردام للفيلم العربي يعرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في الختام