في إطار اهتمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتشجيع وتنمية مواهب الطلاب، أشاد الدكتور كريم همام مستشار الوزير للانشطة الطلابية، ومدير معهد إعداد القادة، بالأداء المتميز لكورال "هارموني عربي" التابع لجامعة عين شمس، واصفًا إياه بـ "الأداء الرائع".

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مهرجان الأنشطة الطلابية للجامعات المصرية تحت شعار "مصر حرة آمنة سالمة"، والذي أقيم تحت رعاية قطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وينظمه معهد إعداد القادة بالتعاون مع جامعة السويس.

وقدم همام الشكر لجامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء رئيس الجامعة ، على موافقته لتقديم فريق هارموني عربي للحفل، وأبدع الكورال في أدائه الفني، حيث قدم فقرة موسيقية رائعة نالت إعجاب الحضور في جو ساده البهجة وقدموا الاغاني الوطنية التي تعبر عن اعياد تحرير سيناء، تحت قيادة المايسترو محمود وحيد.

ويُعد كورال هارموني عربي واحدًا من الفرق الموسيقية الشابة الواعدة التي تلقى دعمًا كاملًا من جامعة عين شمس، حيث وفرت له كافة الإمكانيات اللازمة من مسارح ومعدات صوتية وآلات موسيقية ودعم مادي ومعنوي لتنمية مواهبه.

وشارك الكورال في العديد من الفعاليات والبرامج التليفزيونية، مؤكدًا نجاحه في الوصول إلى الجماهير بفضل موهبته الفريدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هارمونی عربی عین شمس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية

شهد الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م، والذي أُقيم بقاعة احتفالات الجامعة، وتكريم الطلبة الفائزين في الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة، وبحضور أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأمين عام الجامعة، والمنسق العام للأنشطة الطلابية، ومدير رعاية الشباب وعدد كبير من العاملين والطلاب.


وأكد الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، على أهمية الأنشطة الطلابية في بناء شخصية الطالب المتكاملة، وتنمية مهاراته واهتماماته المتنوعة، مشيرًا إلى أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم وتشجيع هذه الأنشطة، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاحها.


كما أشاد رئيس الجامعة، بالإنجازات المتميزة التي حققها طلاب الجامعة في مختلف المسابقات والفعاليات الطلابية على المستوى المحلي والجامعات، وتضمن الحفل تكريم الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية، تقديرًا لجهودهم وإبداعاتهم، وذلك إيمانًا من إدارة الجامعة بأهمية دور الأنشطة الطلابية في تنمية مهارات الطلاب وصقل مواهبهم، ودمجهم في الحياة الجامعية بشكل فعال ومميز.

مقالات مشابهة

  • الحجيلي يحصد جائزة “المعلم المتميز”
  • الخشت يستقبل وزيري التعليم العالي والشباب لحضور اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر قرارات وتكليفات جديدة
  • جامعة المنوفية تستقبل وفدًا من التعليم العالي لمتابعة تأهيل المعمل المركزي بكلية الزراعة
  • وزير التعليم العالي يشهد توقيع اتفاقية بين جامعتي المنصورة الجديدة وإيفانستي الفرنسية
  • اتفاقية تعاون بين جامعتي المنصورة الجديدة وإيفانستي الفرنسية بحضور وزير التعليم العالي
  • جامعة المنوفية: فتح باب التقديم لعضوية لجان قطاعات التعليم العالي
  • توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة المنصورة الجديدة وإيفانستي الفرنسية
  • وزير التعليم العالي: إنشاء 26 جامعة أهلية وتكنولوجية باستثمارات 100 مليار جنيه
  • رئيس جامعة العريش يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية