بوابة الفجر:
2024-06-02@22:03:49 GMT

أحمد زعيم وراغب علامة مفاجآت الصيف

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على اليوتيوب، وجميع المنصّات الإلكترونيّة.

تفاصيل الاغنية 

 اغنية "التقيل تقيل" كلمات أحمد راؤول وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى أحمد عادل وميكس وماستر أمير محروس، وهي باللهجة المصرية تتغزل بالحبيب ورقي صفاته وأفعاله.

.. 

 

وتعتبر هذه الأغنية ثانى تعاون بين زعيم وبين الفنان راغب علامة، حيث كان أول تعاون بينهما منذ اكثر من عام فى أغنية "تعاليلى" كلمات محمد عاطف وتوزيع توما.. والمفاجأة الأخرى هى التعاون الثالثبينهما من خلال أغنية جديدة سيتم طرحها فى الصيف المقبل وصرح أحمد زعيم بقوله: إن شاء الله فى الصيف هيكون فيه تعاون آخر وعمل مفاجأة فى الكلمات والتوزيع  بعتبرها من الاغانى أو التجارب الجديدة عليا وعلى الفنان راغب علامه لأنه فنان ذكى وبيفكر دائما يقدم الجديد ليه ولجمهوره، والاغنيه من كلمات احمد حسن راؤول وتوزيع عمرو عبد الفتاح.. وأضاف زعيم أنا كملحن وعلى المستوى الشخصى عاشق للفنان راغب علامه ولصوته ولفنه وتجمعنا صداقة.


يذكر أن الفنان أحمد زعيم كانت آخر ألحانه، منذ ثلاثه أشهر، مع النجم وائل جسار فى أغنية "كل وعد" والتى حققت نجاحا كبيرا وتصدرت التريند فتره طويلة، من كلمات رفيق نجيب وتوزيع وسام عبد المنعم.. أما آخر أعماله الغنائية كانت أغنية " ياعراف" التى صدرت فى بداية عام ٢٠٢٣ العمل التريو الذى جمع بين أحمد زعيم وأحمد سعد ومروان نوردو، وكانت من ألحان احمد زعيم وكلمات محمد الفقى وتوزيع توما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر ستار راغب علامة تفاصيل الأغنية في الصيف أحمد زعیم

إقرأ أيضاً:

سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور

أعربت المطربة سلمى عادل، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «قلع الحجر» والذي تم عرضه بموسم رمضان الماضي، حيث شاركت خلاله بغناء رباعيات أحداث المسلسل بالكامل.

وقالت «سلمى» فى تصريح خاص لـ«الأسبوع»: الدراما الصعيدية ما زالت تحتفظ بصدارتها في أذهان الجمهور، وسعيدة بمشاركتي بالغناء في هذا العمل العظيم.

وأضافت، أنها انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة «عالى عالى» مع المطرب محمد رشاد ومن المقرر طرحها بموسم عيد الأضحي، مشيرا إلى أن الأغنية ستنال إعجاب الجمهور لاختلافها في نوع الموسيقي المقدمة.

أغنية «عالى عالى» من كلمات آدهم معتز وألحان وتوزيع أحمد عز وميكس وماستر إسلام غلاب، وإنتاج ريتش رويال ومن المقرر طرحها في موسم العيد وتحمل عدد من المفاجآت، ويتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكانت آخر أغانى المطرب محمد رشاد "بيهزي" من كلمات محمود عبد الله، ألحان محمد النادي، توزيع: طارق عبد الجابر، ميكس وماستر بيشوي مجدي.

وقدمت المطربة سلمى عادل، مؤخرا أغنية في فيلم «الملكة» بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى| حفلان لـ عمرو دياب.. راغب علامة في لبنان للمرة الأولى.. نجوى كرم وأصالة معًا في أوروبا
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور
  • بعد احتفالها بـ عيد ميلادها.. المطربة يارا تكشف عن أمنياتها لهذا العام
  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"