قال الإعلامي أحمد موسى، إن الغرب لم يقدم أي مساعدات لدعم الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الغرب لا يزال يبحث تقديم مساعدات بقيمة 2 مليار دولار لدعم الشعب الفلسطيني.

أحمد موسى يرد على نتنياهو| ويكشف حقيقية عرقلة مصر دخول المساعدات لغزة الاحتلال يعطل دخول المساعدات.. أحمد موسى: مصر مقفلتش معبر رفح ثانية |فيديو


وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، في حلقة خاصة، من ميناء رفح البري، أن غزة تحتاج إلى 60  مليار دولار لإعادة إعمارها، قائلا:" دماء الشهداء الفلسطيني منذ بداية الأزمة لا تساوي أموال العالم".

 

وأشار: هناك 40 ألف شهيد و80 ألف مصاب فلسطيني وتدمير غزة بسبب العدوان الإسرائيلي، مبينا أن مصر قدمت مساعدات إنسانية وغذائية كبيرة لأهالي غزة.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الرئيس السيسي وجه بفتح مطار العريش لاستقبال دخول المساعدات الإنسانية من العالم إلى أهالي غزة، مشددا على أن مصر تقوم بالتنسيق مع دول العالم الراغبة في توصيل مساعدات إلى أهالي غزة.


واسترسل أن مصر قدمت 80 % من حجم المساعدات الغذائية والإنسانية لأهالي غزة، مؤكدا أن مصر تقدم مساعدات عاجلة لأشقائنا في غزة، مؤكدا أن مصر دولة كبيرة ودورها دعم أشقائنا في غزة، مضيفا أن مصر قدمت إفطار وسحور لأهالي غزة في شهر رمضان.

 

وأوضح أن أمريكا تدعي أنها تتحدث عن حقوق الإنسان وفي نفس الوقت تقدم مساعدات لإبادة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى ، مشيرا أن إسرائيل حصلت على دعم من الدول الكبرى قيمته 120 مليار دولار لتقتل الشعب الفلسطيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الغرب الشعب الفلسطيني غزة المساعدات الغذائية الشعب الفلسطینی أحمد موسى أن مصر

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

فجر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مفاجأة بإعلانه أن الفريق الملكي سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد.

وفي تصريحه لصحيفة "إل جورنال" الإيطالية، قال أنشيلوتي: "ريال مدريد لن يذهب للمشاركة في كأس العالم للأندية، وسنرفض الدعوة مثل أندية أخرى".

وأوضح أنشيلوتي أن السبب وراء هذا القرار هو العائد المالي غير المناسب، حيث أشار إلى أن مباراة واحدة فقط لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، بينما يرغب الاتحاد الدولي في منحهم هذا المبلغ للمشاركة في البطولة بأكملها، ووصف هذا الأمر بأنه مستحيل.

وبعد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ضمن 12 فريقاً أوروبياً من المقرر أن يشاركوا في مونديال الأندية بنظامه الجديد.

وقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المسابقة في صيف عام 2025 بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة 32 فريقاً، على أن تنظم كل 4 سنوات بمشاركة أبطال قارات العالم الست.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • شولتس: إعادة إعمار أوكرانيا تتطلب وقف القتال
  • أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • ريال مدريد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
  • خبير: عقد مؤتمر غزة الدولي يعكس دور مصر والأردن في دعم الشعب الفلسطيني
  • وزير فلسطيني يؤكد ضرورة وقف الحرب في غزة وإغاثة الشعب وإعادة إعمار القطاع
  • أحمد موسى يكشف موعد الانتهاء من قطع الكهرباء -(فيديو)