متابعة بتجــرد: تحيي الفنانة ماجدة الرومي مساء اليوم الخميس حفلاً فنياً في القاهرة في ساحة «قصر عابدين» حيث ستلتقي جمهورها المصري بحضور شخصيات مصرية ناشطة في المجال السياسي والاقتصادي والأعمال وأسماء بارزة في قطاعات الفن والرياضة والاعلام الذين وجهت لهم الشركة المنظمة الدعوة، وهي إحدى شركات الاستثمار والتنمية المصرية وبالتعاون مع شركة «بروموڤيچن» والشركة المتحدة.

وستقدم ماجدة باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار العالمي نادر العباسي. وقد تم إجراء «البروفات» لضمان نجاح هذا الحفل الذي تم الاعداد له منذ أكثر من ستة أشهر.

وعبّرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بأنها لا توصف بتلبية الدعوة لإحياء هذا الحفل، ولفتت إلى «أنها ليست بحاجة للتعبير عن فرحتها في كل مرة تزور فيها أرض مصر المباركة التي فتحت ذراعيها منذ الأزل لكل من طلبها ودخلها وعاش فيها أو مرّ أو استقر»، كما ورد في تصريح صحافي.

وأضافت «مصر بدونها لا طعم ولا روح لهذه الدنيا، فهي أم الدنيا، لا يمكن إلا أن نزورها باســـــــتمرار نشحن منها طاقتنا الإيجابية وحبنا للحياة».

main 2024-04-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"الدنيا دمها تقيل من غيرك".. لبلبة تهنئ الزعيم في عيد ميلاده الـ 84

تزامنًا مع عيد ميلاد الزعيم حرصت الفنانة لبلبة على تهنئة النجم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84، الذي يوافق اليوم الجمعة 17 مايو، من خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة «DMC».

 

وعلقت الفنانة لبلبة مهنأة الزعيم: “عايزة أهنيه بعيد ميلاده، وأقوله كل سنة وأنت طيب يا أحب إنسان لقلبي، أعطيت السعادة لملايين من جمهورك، سنيين طويلة فى المسرح وفي التليفزيون والإذاعة والسينما، وأعطيت السعادة للدنيا كلها، بحبك قوي، ووحشتني قوى، والدنيا دمها تقيل من غيرك”.

 

وتابعت: “النهاردة الدنيا كلها بتحتفل بعيد ميلاد الزعيم، وبالإضافة إلى الأعمال الكثيرة التى اشتغلت فيها مع الزعيم عادل إمام، هناك أيضًا مسلسلين مهمين جدًا زودوا مشواري الفني مع عادل إمام، وهما «صاحب السعادة»، و«مأمون وشركاه»، وهذين المسلسلين أعتبرهم مثل 10 أفلام من اللي اشتغلت فيهم مع عادل إمام”.

 

واختتمت لبلبة حديثها قائلة: “كانت كواليسنا جميلة جدًا، وكل كواليس الأستاذ عادل جميلة ولذيذة ومنظمة، بيقعد كتير مع السيناريو والمخرج قبل ما يبتدي يشتغل، لكن لما بيشتغل بتكون كل حاجة مُنضبطة، وبيدينا إحساس أننا كلنا أسرة واحدة، بناكل مع بعض، بنفكر مع بعض، وببقي نازلة من بيتي ومبسوطة أن عنيا هتشوفه وهنشتغل مع بعض، أنا عملت معاه أنجح أفلامه، والمسلسلين اللى عملتهم ناجحين جدًا”.

مقالات مشابهة

  • الكونغو الديموقراطية تعلن إحباط “محاولة انقلاب” في العاصمة كينشاسا
  • إحباط “محاولة انقلاب” في كينشاسا
  • “الشؤون الإسلامية” تقيم الحفل الختامي لمسابقة إتقان الوطنية لحفظ القرآن الكريم السنوية في ماليزيا
  • إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد
  • بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي
  • “سانا” توضح .. لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟
  • "الدنيا دمها تقيل من غيرك".. لبلبة تهنئ الزعيم في عيد ميلاده الـ 84
  • عبر تقنية الهولوغرام.. كوكب الشرق أم كلثوم تحيي حفلا فنيا في المغرب
  • ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر
  • “المساحة الخاصة” ميزة أمنية جديدة بأندرويد