حرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على تكريم فريق منتخب السويس بعد حسم أبناء الغريب الصعود لدوري المحترفين هذا الموسم.

 

وقام فريق النصر بعمل ممر شرفي لفريق منتخب السويس قبل بداية المباراة واهدائهم أكاليل الزهور مما أثار حالة من الود والحب بين اللاعبين والجماهير كما حرص مجلس إدارة النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة على تهنئة مجلس إدارة منتخب السويس برئاسة الأستاذ اسامه الموشي متمنيين لهم التوفيق والنجاح في دوري المحترفين.

 

ويرتبط نادي النصر بعلاقات طيبه مع نادي منتخب السويس وتمتد هذه العلاقات الي سنوات طويلة وتوارثتها الأجيال جيل بعد جيل حتي وقتنا هذا.

 

وبدات العلاقات الطيبة بين الناديين سنة 68 خلال فترة الحرب و النكسة حيث فتح النصر أبوابه لاستضافة تدريبات لفريق منتخب السويس والذي كان يضم لاعبين عظام مثل اوكا واكما وبهاء والاسناوي.

 

ممر النصر القاهري لمنتخب السويس 

 

كما استضاف النصر أكثر من مباراة لمنتخب السويس امام اكثر من فريق في مباريات النصر ليس طرف فيها بدون مقابل آخرها مباراة منتخب السويس ومركز شباب العريش هذا الموسم.

 

كما حرصت ادارة وجماهير منتخب السويس على تقديم واجب العزاء في وفاة الدكتور عمرو عبدالحق والهتافات واللافتات خلال مباراة النصر ومنتخب السويس على ملعب النصر بالدور الاول هذا الموسم.

 

ممر النصر القاهري لمنتخب السويس  2

 

وبرغم المنافسة الشرسه بين الناديين في العديد من المواسم إلا أن هذه العلاقة لم ولن تتأثر مطلقا وظل الناديين وجماهيرهما يحافظان على العلاقات الطيبة والمحترمة ودائما جماهير السويس يحسنون استقبال فريق النصر  وجماهيره والعكس صحيح فدائما النصر يفتح أبوابه أمام جماهير منتخب السويس في مباريات الفريقين

 

ممر النصر القاهري لمنتخب السويس  3

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر منتخب السويس دوري المحترفين نادي النصر لمنتخب السویس النصر القاهری منتخب السویس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على دعم الموهوبين وحصد جوائز الإبداع

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة تعمل على دعم الموهوبين في كل المجالات ولا تدخر جهداً في توفير سبل الدعم والتدريب لهم، مُوجهاً بضرورة التوازن بين التفوق الدراسي والتفوق في الأنشطة.

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، خلال استقبال فريق الابتكارات العلمية وفريق الغناء الجماعي الفائزين بجوائز مهرجان إبداع في دورته الـ 12، أن جامعة قناة السويس نجحت في حصد 6 جوائز في مجال التأليف المسرحي، الشعر العامي، الغناء الفردي، الابتكارات العلمية، الغناء الجماعي، والفنون الشعبية.

مندور: نعمل على توظيف طاقات الطلاب 

وقال الدكتور ناصر مندور إن الجامعة تعمل على توظيف مٌشاركات الطلاب في الفعاليات الخارجية بما يضمن تفوقهم وظهورهم بالشكل اللائق، مٌشيدا بمستوى الطلاب المٌشاركين في مسابقة إبداع في جولتها الـ12، وقدرتهم الإبداعية في مختلف المجالات.

وأكد «مندور»، استمرار دعم جامعة قناة السويس، للطلاب لاستمرار تصدر جامعة قناة السويس في المسابقات ومهرجانات الإبداع المختلفة التي يتم تنظيمها على مستوى الجامعات المصرية.

وقال الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن رؤية الجامعة تعتمد على الاهتمام بالأنشطة الطلابية إلى جانب الدراسة الأكاديمية، مُشيراً إلى أن قطاع التعليم والطلاب حرص على وضع خطة لضمان استمرار الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي وخلال إجازة نصف العام وآخر العام؛ لاستثمار كل الأماكن المتاحة للأنشطة بمختلف كليات الجامعة. 

وضم فريق طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية الفائز بالمركز الثاني في القطاع الهندسي بمجال الابتكارات الهندسية والطاقة والسيارات الكهربائية، كل من الطالب يوسف إبراهيم البحيري، الطالبة نشوة أحمد علي، الطالب محمد حاتم محفوظ، الطالبة أمنية أحمد علي.

فيما ضمن فريق الغناء الجماعي كل من الطلاب بيشوي نادر عزمي، ويوسف محمد عوض، ومروان مصطفى عادل، وإبراهيم إسماعيل الليثي، وزينب إبراهيم، لينا خالد السيد، وندى عماد محمد،ندى محمد السيد، وفاطمة محمد علي، وفاطمة حسن سيد، وسارة أسامة محمد، عبد الرحمن حلمي حلمي، وعبد الله جمال محمد، ويوسف هاني محمد، ومحمد عيد بدوي.

 

مقالات مشابهة

  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة
  • محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • العميد يطلب تقرير شامل لمنتخب بوركينا فاسو قبل مواجهته
  • اعتماد قصر مركز حراسة المرمى على السعوديين بدوري يلو 
  • رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على دعم الموهوبين وحصد جوائز الإبداع
  • أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر
  • أساطير اليورو : لويجي ريفا الهداف التاريخي لمنتخب أيطاليا