حلت المنتجة مها سليم ضيفة على برنامج "علشان الزحمة تعدي" الذي يقدمه شيماء حافظ ومحمد نشأت على إذاعة الراديو 9090، للحديث عن آخر أعمالها مسلسل نعمة الأفوكاتو" للنجمة مي عمر و"كوبرا" للنجم محمد إمام والذي تم عرضهما خلال شهر رمضان الماضي وتكريمها عن العملين".

تصريحات مها سليم عن مسلسل نعمة الافوكاتو 


وقالت المنتجة مها سليم أن مسلسل نعمة الأفوكاتو تم الانتهاء من تصويره مبكرًا موضحة: "محمد سامي لا يدخل أي عمل إلا أذا كان منتهى من السيناريو، وهذه عادة بيني وبينه في مسلسلاتنا اللي عملناها مع بعض قبل كدا، فانتهينا من "نعمة الأفوكاتو" في شهر 9 وتم المونتاج وسلمنا الحلقات، ولكن قبل رمضان بأيام قليلة جدًا طلبت القناة منا أن نقلل مدة الحلقات، وهذا جعلنا نفتح المسلسل ونقوم بالمونتاج من جديد"

تصريحات مها سليم عن مسلسل كوبرا 

 

وعن مسلسل "كوبرا" أشارت مها سليم إلى أن أستاذ حسن عسيري مالك شركة "صدف" كان يتحدث معها هذا العمل، وقالت له أنها ستقوم بتنفيذ إنتاج هذا المسلسل لافتة: "دخلت عملت المسلسل مع الرجالة، وكان في نفس الوقت أستاذ أحمد شفيق المخرج كان شغال على ورق كوبرا مع محمد إمام، ودخلنا نعمله، وهو اتنفذ في شهر ونص أو شهرين، والحمد لله عملنا شغل هايل جدًا، رغم الضغط الذي تعرضت له بتصوير كوبرا ومونتاج نعمة قبل رمضان مباشرة".

مها سليم توجه الشكر لأبطال مسلسل نعمة الافوكاتو 

 

وحرصت المنتجة مها سليم على توجيه الشكر لكل الممثلين الذين شاركوا في مسلسل "نعمة الافوكاتو" وقالت: "كما أبو راية عظيم، أحمد زاهر عبقرى، مى عمر تخنت نفسها ولبست هدوم علشان تبان أتخن، وتطلع بشكل مختلف قدما الجمهور، عماد زيادة راجل رهيب، واستاذ نزار شاكر مدير التصوير، والرباعيات وأصالة وفريق الإنتاج، كل الناس حاجة تشرف".

 ابطال مسلسل نعمة الافوكاتو 

 

يشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتجة مها سليم مها سليم نعمة الأفوکاتو نعمة الافوکاتو مسلسل نعمة

إقرأ أيضاً:

فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته

شهد فيلم بنقدر ظروفك، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، هبوطًا في مستوى إيراداته أمس الأربعاء، محققًا 26 ألفًا و401 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

انطلق عرض فيلم بنقدر ظروفك، الخميس قبل الماضي بجميع سينمات المملكة العربية السعودية، بطولة النجم أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم.

 

احتفل أبطال وصناع فيلم بنقدر ظروفك، الثلاثاء الماضي، بالعرض الخاص للعمل داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، والذي شهد حضور النجم أحمد الفيشاوي ومي سليم .

وحضر العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك، كل من: إبرام سمير، محمد محمود، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، الفنانة أميرة العيدي، والمخرج أيمن مكرم والمؤلف سمير النيل.

 قصة فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

 

فيلم بنقدر ظروفك آخر أعمال أحمد الفيشاوي

كانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي، فيلم "عادل مش عادل" وشاركه البطولة كل من: شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

 

قصة فيلم عادل مش عادل

يجسد أحمد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي طوال الفيلم.

 

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة – مصنع الكراسي" والذي تدور أحداثه حول سيد يعيش رهبة في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

 

ويشارك فى بطولة فيلم "رهبة – مصنع الكراسي"، نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

 

آخر أعمال مي سليم

يذكر أن آخر أعمال مي سليم مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

 

كما شاركت في مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من: أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته