أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه سعيد بانتصار فريقه على بلدية المحلة، خصوصا أن فريقه فرط في بعض النقاط خلال مواجهات سابقة أمام الإسماعيلي والجونة، مشيرا إلى أن فريقه ارتكب عدة أخطاء دفاعية في المواجهتين ولذلك خسر المباراتين.

غدًا .. الأهلي في مواجهة مرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي بإياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

وقال عامر خلال تصريحات إعلامية اليوم في ساعات الأولى من صباح الخميس  "كان هناك (قرصة ودن) للاعبي سموحة قبل لقاء بلدية المحلة، وطالبناهم باللعب بروح عالية وبقوة أمام بلدية المحلة، وكان من غير المقبول اللعب بتراخي، وبعض اللاعبين المصريين لا يملكون طموح كافٍ وهو ما نعاني منه في الفريق، وكان بعض اللاعبين يقدموا أداء دون المستوى".

وأشاد فرج عامر بالتنظيم الرائع للبطولة العربية العسكرية للفروسية في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، وهي مدينة خيالية وراقية ومن أفضل المنشأت في العالم في ظل الدقة في التنفيذ، مبديا شعوره بالفخر على التنظيم الجيد. وهناك دول نظمت الأولمبياد بإمكانيات أقل كثيرا، مثل ريودي جانيرو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قرصة ودن الاسماعيلي محمد فرج عامر فرج عامر بلدية المحلة

إقرأ أيضاً:

إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة مخالفات البناء والتعامل بكل حسم مع أي مخالفات جديدة مُشيرًا إلى أن أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف ستقابل بمنتهى الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، الحملة المكبرة، التي قامت بها المحافظة، صباح اليوم الثلاثاء، لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر بالمحلة وذلك عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث -فعليا- من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

وشدد محافظ الغربية، على إزالة كافة المخالفات بكل شدة وحزم والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ، للحفاظ على حق الدولة والشعب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • بطولة الشارقة الرياضية للبادل في دورتها الثانية تنطلق في 25 يونيو بمشاركة 450 لاعبا
  • هدوء وانتظام بلجان إمتحانات الثانوية الأزهرية في الغربية
  • نقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة إلى استاد السويس الجديد
  • بعثة الحج العسكرية تزور الروضة الشريفة
  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • بعثة الحج العسكرية تزور الروضة الشريفة بالمسجد النبوي
  • وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء
  • الدبيبة يوجه وزارة الرياضة لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024