قررت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية حبس الشخص المتهم بتعذيب شاب من ذوي الهمم، "معاق ذهنيا" من أبناء قرية ميت عنتر مركز طلخا 4 أيام على ذمة التحقيقات

نجح  رجال مباحث مركز شرطة طلخا في محافظة الدقهلية في إلقاء القبض على المتهم بضرب وتعذيب شاب معاق ذهنيا في العقد الثاني من عمره بقرية ميت عنتر.

وكان تداول مستخدمو مواقع الاتصال الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص يعتدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في العقد الثاني من عمره،  بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية.

وتبين من الفيديو، أن شخصا يدعى السيد عبد السميع، اعتدى بالضرب على الشاب أسامة 29 سنة، معاق ذهنيًا، عن طريق ضربه 4 مرات بخشبة سميكة على رأسه وظهره.

وفعّل نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاج “عايزين حق أسامة” وطالب كثيرون بمعاقبة المعتدي.

و حررت والدة أسامة محضرا بمركز شرطة طلخا اتهمت فيه الشخص الذي ظهر بالفيديو بالاعتداء علي نجلها الشاب من ذوي الهمم.

وعلى الفور تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالاعتداء على الشاب لخلافات جيرة، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة الدقهليه ذوي الاحتياجات الخاصة مركز طلخا النيابة العامة التواصل الاجتماعي محافظة الدقهلية التواصل الاجتماع مباشرة التحقيقات شاب من ذوي الهمم القبض على المتهم شاب من ذوی

إقرأ أيضاً:

والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”

يونيو 10, 2024آخر تحديث: يونيو 10, 2024

المستقلة/- أكد والد الشاب المصري سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل المطرب عمرو دياب، ثقته بالقضاء المصري للحصول على حق ابنه جراء الواقعة.

وأوضح أسامة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تحت الشمس”، أنه تم بالفعل تحرير محضر إزاء ما حدث، نافياً ما تم تداوله حول أن ابنه يتردد على الحفلات دون دعوة ويضايق المشاهير.

واعتبر الأب أن هذه الادعاءات باطلة وتهدف إلى تشويه صورة ابنه، مؤكداً أن سعد يعمل مع متعهدي حفلات وكان متواجداً في حفل الزفاف لمباشرة عمله، على الرغم من تلقيه عرضاً آخر بأجر أكبر في نفس الوقت، إلا أنه فضل التواجد مع عمرو دياب.

وأشار أسامة إلى أن ابنه يعاني من حالة نفسية سيئة، ولم يتناول الطعام أو الشراب منذ أكثر من 26 ساعة، وهو يتواجد حالياً في القاهرة لتأهيله قبل العودة إلى مسقط رأسه الأقصر.

يذكر أن عمرو دياب قد أثار جدلاً واسعاً بعد انتشار مقاطع فيديو تظهره وهو يصفع معجباً حاول التقاط صورة “سيلفي” معه.

وانقسمت الآراء حول تصرف عمرو دياب، فاعتبر البعض أنه تصرف خاطئ وغير لائق، بينما رأى آخرون أن المعجب هو من تطفل على الفنان.

وفي سياق متصل، كشف محامي الفنان عمرو دياب عن فشل محاولة التواصل مع الشاب المعجب لاسترضائه بعد الحادثة، وأنه تم تحرير محضر قضائي بحق الشاب الذي حاول التقاط صورة “سيلفي” معه بالقوة.

وفي الختام، تبقى هذه الواقعة حاضرة في الساحة الإعلامية، مع انتظار الجميع لنتائج التحقيقات والمسار القانوني للقضية.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • أبرز 10 تصريحات للشاب سعد أسامة.. بعد صفعة عمرو دياب
  • بعد فيديو الصفعة.. عمرو دياب و”ضحيته” يتحركان رسميا
  • الشاب المصفوع من عمرو دياب: أنا مش بتاع كشري جديد.. احنا صعايدة
  • والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”
  • بعد فيديو الصفعة.. رد فعل مفاجائي من الشاب تجاه عمرو دياب
  • محام نقض: صفعة عمرو دياب جريمة و المطرب متهم بـ“استعراض قوة” (فيديو)
  • بعد فيديو الصفعة.. عمرو دياب وضحيته يتحركان رسميا
  • بعد فيديو الصفعة.. تحركان رسميان من عمرو دياب وضحيته
  • ضبط المتهم بالتعدى على شقيقه من ذوى الهمم ببنى سويف
  • بعد صفعه لمُعجب.. توقعات بحبس عمرو دياب لمدة عام