نظمت مؤسسة حياة كريمة بالغربية، اليوم، حفلا لتقديم مساعدات إنسانية وتمكين اقتصادي وأجهزة عرائس للأسر الأولى بالرعاية، بهدف رسم البهجة والسرور على وجوههم.

وتم تسليم 9 أجهزة عرائس، و5 تروسيكلات، إلى جانب 2 كراسي متحركة، في إطار حرص مؤسسة حياة كريمة على توفير حياة كريمة للمواطنين ودعم الأسر الأولى بالرعاية.

محافظ الغربية: تدريب 152 من العاملين بالديوان العام على بنود قانون التصالح

وبدأت حياة كريمة، العمل على تطوير البنية التحتية، والآن أيضا تعمل على توفير حياة كريمة للإنسان، والعمل مستمر على قدم وساق، حيث نظمت في يوم 6 أبريل تم تسليم 12 جهاز عروسة، و6 تروسيكلات، إلى جانب 6 كراسي متحركة، وذلك يأتي لحرص المؤسسة الدائم على الاستجابة لأي استغاثات إنسانية أو حالات مستحقة يتم رصدها عن طريق المتطوعين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الكهربائية الاطفال احتفالات الدولة أسر الأولى بالرعاية الأولى بالرعاية الأسر الاولى بالرعاية تحرير سيناء بعيد تحرير سيناء تقديم مساعدات إنسانية تمكين إقتصادي تطوير البنية التحتية حياة كريمة للمواطنين حياة كريمة بالغربية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مساعدات إنسانية للشعب السوداني..الولايات المتحدة توجه دعوة جديدة للجيش والدعم السريع

تاق برس – قالت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية سامانثا باور، إن الولايات المتحدة ستقدم أكثر من 315 مليون دولار من المساعدات الإنسانية الإضافية لدعم شعب السودان الذي يواجه أكبر أزمة إنسانية في العالم.

ودعت باور الجيش السوداني وقوات الدعم السريع شبه العسكرية لإنهاء عرقلة وصول المساعدات ودعم زيادة المساعدات الإنسانية للحيلولة دون وفاة ملايين الأشخاص.

وأضافت باور “العراقيل، لا عدم كفاية مخزونات الغذاء، هي السبب الرئيسي في مستويات تاريخية ومميتة من التجويع في السودان. يجب أن يتغير ذلك على الفور”.

وقالت ليندا توماس جرينفيلد السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة إن مجلس الأمن الدولي لا بد أن يدرس جميع الخيارات، بما في ذلك السماح بنقل المساعدات من دول مجاورة، إذا لم يحترم الطرفان المتحاربان القانون الدولي ويسهلا توزيع المساعدات الإنسانية.

وأضافت أن لا بد من بذل المزيد من الجهد لإجبار الطرفين المتناحرين على وقف القتال والعودة إلى طاولة المفاوضات، بالإضافة إلى حث الداعمين من خارج السودان على وقف إرسال أسلحة تؤجج الصراع.

وتابعت توماس جرينفيلد أن الولايات المتحدة تضغط من أجل استئناف محادثات وقف إطلاق النار وستستمر في الضغط على الجيش السوداني للعودة إلى المفاوضات بعدما لم يوافق الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان خلال محادثة مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن الشهر الماضي على العودة إلى المحادثات.

مقالات مشابهة

  • بدء ذبح أضاحي الجمعيات الأهلية بالمنيا
  • حياة كريمة يوزعون الحلوى على المصلين بمجمع المساجد في الإسكندرية
  • وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية العيد
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • "أباظة": توزيع مساعدات مالية وعينية بـ250 ألف جنيه على الأولى بالرعاية في الشرقية
  • مساعدات إنسانية للشعب السوداني..الولايات المتحدة توجه دعوة جديدة للجيش والدعم السريع
  • واشنطن تعلن تقديم 315 مليون دولار مساعدات إنسانية للسودان
  • بإجمالي 21 مشروعًا .. "حياة كريمة" تتفقد معدلات التنفيذ بوادي النقرة في أسوان
  • مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة بزفتى وتضعها على خارطة التنمية
  • حياة كريمة تشارك المصريين الاحتفال بعيد الأضحى: هدايا وطرود غذائية وتجهيز يتيمات