كشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على قناة «DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، عن تفاصيل واقعة اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة.

وقال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن حمام السباحة في نادي الترسانة، توجد به مضخات تعمل أوتوماتيكيا لضخ مادة الكلور لعملية التعقيم الخاصة بحمام السباحة، وفور وقوع الحادث، كانت هناك توجيهات من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بلجنتين، فاللجنة الطبية العليا، تابعت الحالة الصحية للأطفال الموجودين في مستشفى إمبابة العام مع الأطقم الطبية ووزارة الصحة، وتم الاطمئنان بشكل كامل أن الجميع حالتهم مستقرة بشكل تام.

وتابع: «تم تشكيل لجنة للتحقيق، خاصة أن هناك تحقيق فى نيابة شمال الجيزة، للتأكد من وجود شبهة إهمال من الشركة الخاصة المعنية بإدارة وتشغيل وصيانة حمام السباحة، ومن ضمن أدوارها ما يتعلق بالتعقيم».

وأكمل: «هناك لجنة من وزارة الشباب والرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، متواجدة فى النادى بشكل دائم لمعرفة كل الملابسات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمام سباحة الترسانة وزارة الشباب والرياضة نادى الترسانة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور عبد اللطيف صبحي، رئيس نادي 6 أكتوبر، وعدد من اعضاء مجلس الادارة، للوقوف على اخر مستجدات العملية الانشائية بالنادي وكذلك لبحث الفرص الاستثمارية التي سيعمل مجلس الادارة على اتخاذها في الفترة المقبلة.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الدعم والمساندة لجميع الاندية الرياضية من اجل عملية التطوير المستمر، وذلك في اطار خطة وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية، لما تقدمه من خدمات شبابية ورياضية لجميع مرتادي النادي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، ان النادي يقدم العديد من الخدمات للمشتركين في النادي وهو ما يقارب الان 200 الف عضوية، ولكن النادي اصبح لديه القدرة والقابلية لتعظيم موارد النادي.

اما في ملف الاستثمارات بالنادي، فقد اوضح رئيس نادي السادس من اكتوبر للسيد الوزير عن خطته المختلف للاستثمار في منشات النادي، لتعود بالنفع على النادي من ايرادات مختلفة، تؤهله للنهوض بمختلف الخدمات والانشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك: نجهز عرضًا ماليًا لـ خالد بوطيب
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • متحدث «الوزراء» يحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء
  • ندوة تثقيفية عن "دور المرأة في المجتمع" لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالإبراهيمية
  • استدعاء شهود الواقعة.. مفاجأة في حادث غرق طفل داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • بدء التحقيق في واقعة وفاة طفل غرقا داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • عاجل.. مصرع طفل غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة في الغربية
  • المتحدث باسم "الأونروا" لـRT: إسرائيل تسعى للقضاء علينا وتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة