سرايا - أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، احباط عملية تهريب مخدّرات إلى الأردن من خلال جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، وفق وسائل إعلام عبرية.

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان، " تم العثور على شخص مختبئًا في أبواب مركبة وصلت إلى معبر وادي عربة في إيلات عندما كان ينوي عبور الحدود إلى الأردن".

وأضافت: كان في السيارة 5 أفراد من عائلة واحدة، أرادوا عبور الحدود بحجة الذهاب في إجازة عائلية.



وتابع البيان: "وتم إيقاف السيارة التي أثارت شكوك مفتشي الجمارك لإجراء تفتيش روتيني، كشف خلالها المفتشون عن عشرات الطرود التي عثر فيها على ما يزيد عن 20 كيلوغراماً من مخدرات الماريجوانا والحشيش الخطرة".


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يحبط تهريب كميات من نبات القات المخدر بجازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (7) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية، لتهريبهم (105) كيلوجرامات من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (247) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة سفير المملكة لدى كوت ديفوار يتفقد صالة "طريق مكة" بمطار أبيدجان"مكافحة المخدرات" تقبض على شخصين لترويج أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بالرياضالقيادة تهنئ ملك مملكة الدنمارك بذكرى يوم الدستور لبلادهوتمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من القبض على مواطن بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مركز نهم الجمركي يحبط محاولة تهريب كمية من السجائر
  • مركز نهم الجمركي يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من السجائر
  • الأمن الأردني يحبط محاولة تهريب أكبر كمية مخدرات للسعودية
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 247 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • الأردن يحبط أكبر عملية لتهريب ملايين الأقراص المخدرة
  • حرس الحدود يحبط تهريب كميات من نبات القات المخدر بجازان
  • الأمن العام يحبط تهريب 9.5 ملايين حبة مخدرة ويطيح بعصابتين مرتبطتين بشبكات إقليمية
  • القوات الإسرائيلية تقتل شخصا حاول العبور من الأردن إلى الأراضي المحتلة
  • جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يحبط محاولة تهريب مخدرات من جورجيا (فيديو)
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 300 كيلوجرام من نبات القات المخدر