تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، عن إجراء تغيير في قائمة الفريق المستدعاة لخوض مواجهة ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد بملعب أنويتا، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة ريال مدريد وسوسيداد، أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، تغييرًا في قائمة الفريق، الذي أعلنها أمس الخميس، والتي شهدت غياب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، بسبب إصابته بالتهابات في المعدة.

وانضم بيلينجهام إلى قائمة المباراة، بحسب بيان النادي عبر موقعه الإلكتروني.

وجاء انضمام بيلينجهام إلى قائمة الريال لمواجهة سوسيداد، بدلًا من البرازيلي رودريجو جوس، لاستبعاده بسبب عدم استكماله لمرات الفريق صباح اليوم؛ وذلك لإصابته بالإنفلونزا.

ويغيب الفرنسي فيرلاند ميندي عن اللقاء بسبب الإصابة، في ظل استمرار غياب الحارس تيبو كورتوا ودافيد ألابا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما يأتي ريال سوسيداد في المركز السادس بـ51 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد سوسيداد قائمة ريال مدريد الدوري الإسباني بيلينجهام رودريجو اخبار ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم

حصل عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل الرباعي على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غداً الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي في ظل عودة الفريق من فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية المختلفة بجانب الإطالات داخل أرضية الملعب، بالإضافة إلى تدريبات التأهيل بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • نشرة منتصف اليوم.. رسالة صلاح للاعبي المنتخب.. الأهلي يفاوض نجم المغرب ورحيل 5 نجوم.. تفاصيل صفقة مبابي وتصريحات بيلينجهام
  • عاجل.. تصريح مثير من بيلينجهام عن انضمام مبابي لريال مدريد
  • ريال مدريد يتكبد تكلفة إضافية بسبب بيلينجهام
  • أنشيلوتي: بدأنا التفكير في اللقب 16 لدوري أبطال أوروبا
  • بيلينجهام باكيا : احلي ليلة في حياتي
  • بالصور : التفاؤل يسود مشجعي ريال مدريد قبل مواجهة بروسيا دورتموند
  • خطة بوروسيا دورتموند لإيقاف نجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • قائمة بوروسيا دورتموند لمواجهة ريال مدريد في نهائي أوروبا
  • بعد غياب لونين.. ريال مدريد يواجه صدمة لاعبين جدد أمام دورتموند